الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / مع أحمد البراوي / أحمد البراوي يكتب …فاصل من الأخبار السارة في مصر الجديدة

أحمد البراوي يكتب …فاصل من الأخبار السارة في مصر الجديدة

شهدت الأيام الماضية مجموعة من الأخبار السارة على كافة الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية والرياضة وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية تسير في الطريق الصحيح بفضل هؤلاء الرجال الذين اخلصوا لبلادهم فكان جزائهم من الله هذا النجاح وذاك الاستقرار في كل المجالات .

أول الإخبار السارة التي اخترت منها خبرين فقط لأعراضها عليكم ، هو تسلم الدولة المصرية مساء الثلاثاء الماضي الإرهابي هشام عشماوي من الجيش الوطني الليبي الذي قبض علية في مدينة درنة شرقي ليبيا، في أكتوبر العام الماضي،وذلك بعد لقاء جمع قائد الصقور المصرية رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل مع المشير خلفية حفتر ،وكان مشهد هبوط الإرهابي هشام عشماوي مذلولا مدحورا في القاهرة واقتياده من رجال مصر البواسل أثلج صدور المصريين جميعا.

فهذا الخائن الحقير شكل تهديد للوطن في الحدود الغربية من خلال تزعمه تنظيم المرابطين الإرهابي واستعادة مصر لهذا المجرم هي ضربة قاضية للتنظيمات الإرهابية إقليميا ودوليا ،فالعشماوي صيد ثمين سوف يساهم في كشف العديد من عناصر التنظيمات الإرهابية في عدة دول منها مصر وليبيا .

فلقد مارس العشماوي نشاطه الإرهابي عبر تأسيسه ومشاركته مجموعة من التنظيمات الإرهابية المختلفة تحت أسماء مختلفة خلال السنوات الأربع الماضية، منها: “أنصار بيت المقدس، المرابطون، جند الإسلام، أنصار الإسلام”،وغيرها .

وتبقى عملية تسليم العشماوي دليل قوي علي نجاح سياسية الدولة المصرية وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي الرامية إلى القضاء على الإرهاب، وتجفيف منابعه، وملاحقة عناصره داخل الحدود المصرية وخارجها.

وفي النهاية وصلت رسالة تسليم العشماوي إلى كل من يخطر بباله أو تسول له نفسه المساس بأمن مصر والمصريين، وأن مصر ستقتص لقتلة أبنائها، فضلا عن أن الإرهابي نفذ عدة عمليات في مصر، ويجب محاسبته عليها ومحاكمته على أراضيها باعتبار أنه شريك أصلي وفاعل في تلك الجرائم التي سقط فيها ضحايا مصريون.

خبر سار جديد ومهم على صعيد الرياضة المصرية وعودة مصر إلى مكانتها في إفريقيا على مستوى الفرق الرياضية كما أنها عادت على مستوى المنتخبات بعد وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية في أمم إفريقيا عام 2017 ووصولها إلى كاس العالم بعد غياب طويل، كان الزمالك على موعد مع التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي ليكون ثاني فريق مصري بعد الأهلي يحصل عليها بمسماها الجديد بعد غياب 17 عام عن منصات التتويج الإفريقية،بالإضافة إلى تنظيم العرس الكروي الكبير بطولة أمم إفريقيا خلال الشهر الجاري أنها مصر العظيمة برجالها الأبطال مع مزيد من الأخبار السارة في مصر الجديدة .

كاتب المقال المستشار أحمد حسين البراوي …رئيس حزب (صوت الشعب ) والمحامي الدولي

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

اليوم .. البراوي يدشن أمانة حزب ” صوت الشعب” بالمنيا

كتب ـ حنفي الفقي: يدشن المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب ” صوت الشعب، مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.