“أمانة القاهرة الكبرى” تجتمع لوضع الرؤية العامة خلال عام 2019

 

عقدت أمانة القاهرة الكبرى بحزب صوت الشعب، اليوم السبت، اجتماعا تم فيه مناقشة الجلسات السابقة، وكان الاجتماع الأول بحضور المستشار أحمد البراوي، مطلع العام الجاري، وتم وضع الرؤية العامة لأمانة القاهرة الكبرى خلال عام 2019، فيما عقدت الأمانة السبت الماضي، أول اجتماع شهري وتم مناقشة عدد من الموضوعات بحضور أمينة التدريب والتأهيل الدكتورة هناء المالكي، وأمين ذوي القدرات الخاصة الدكتور صابر حمد، والأستاذ رمضان السويفي أمين عام اللجنة القانونية.

وقال أبو اليزيد شيخ روحه أمين الإعلام بالقاهرة الكبرى، إن الأمناء ناقشوا عدد من المبادرات والأطروحات التي تهدف للمساهمة في تنمية مهارات الشباب المصري بالإضافة إلى طرح مبادرة سيتم الإعلان عنها خلال أيام وهو ما طرحه الدكتور صابر حمد لتنشيط السياحة.

وأضاف أمين الإعلام بالقاهرة الكبرى في تصريحات صحفية لبوابة “صوت الشعب” أن لجنة الإعلام طرحت برنامج شباب الصحفيين والإعلاميين على العمل الصحفي والإعلامي من خلال برنامج (الصحافة من الهواية للاحتراف)، الذي يضم نخبة من الاعلاميين المعتمدين محليا وعربيا.

وأشار شيخ روحه إلى أن أمانة التدريب برئاسة الدكتورة هناء المالكي طرحت عدد من البرامج التدريبية والتأهيلية مستعينة ببعض أصحاب الخبرات في التأهيل لتنفيذ تلك المبادرات في الربع الأول من العام الجاري.

وأكد أمين الإعلام بالقاهرة الكبرى أن أمانة الشباب في القاهرة الكبرى برئاسة انجي محسن وياسمين حمدي ونورهان عمرو ، طرحوا عدد من المبادرات الشبابية والورش التدريبية للشباب، حيث يتم استهداف تدريبات فنية على عدد من الحرف والمهن التي تساهم في خلق فرص عمل للشباب وهو أحد أهداف الحزب التنموية.

وأوضح شيخ روحه أن أمانة الإعلام بالجيزة برئاسة محمد عبد الرازق ، طرحت توضيح رؤية الحزب الإعلامية من خلال نشر فعاليات الحزب في الفترة المقبلة.

ونوه إلي أن الدكتورة أمانى حسن أمينة التدريب بالقاهرة الكبرى طرحت عدد من الرؤى حول تنفيذ بعض المبادرات مثل مواجهة العنف الجامعي، ومكافحة المخدرات ، والزواج العرفي، بالإضافة لبرامج مهارات الحياة والتأهيل المهني للشباب.

واختتم شيخ روحه تصريحاته قائلا:” إن المستشار البراوي يولي عددا من الملفات اهتماما كبيرا منها التدريب والتأهيل وذوي القدرات الخاصة والشباب الذين تعول عليهم الدولة آمالا كبيرة في المرحلة المقبلة، للنهوض بكافة القطاعات وهو ما نسعى لاستكماله مع القيادة السياسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.