الرئيسية / فن /  أيتن عامر بطلة فيلم «يا تعدي يا تهدي»
أيتن عامر

 أيتن عامر بطلة فيلم «يا تعدي يا تهدي»

 

قرر المخرج خالد الحلفاوي والسيناريست أحمد عزت، عرض فيلم «ياتعدي ياتهدي» في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل، بعد الانتهاء من تصويره.

والعمل الذي تلعب بطولته أيتن عامر بمشاركة محمد شاهين، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومحمد عادل، ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية وتدور أحداثه عن فتاة تعمل في مدرسة تعليم قيادة السيارات في قسم خاص بالسيدات، وتحب شابًا من طبقة أعلى منها وتواجه صعوبات عديدة حتى تتمكن من تحقيق حلمها والارتباط بالشاب الذي تحبه.

وحول هذه الشخصية قالت أيتن، إنها تجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية «هند»، وهي فتاة مصرية حتى النخاع وتنتمي للطبقة المتوسطة، وتعتمد على نفسها حيث تولت مسئولية أمها وشقيقها بعد وفاة والدها، حيث تعمل مع خالها في مدرسة تعليم قيادة السيارات للسيدات، وتواجه مواقف صعبة كثيرة من خلال عملها، فضلا عن مشكلاتها العائلية، حتى تقابل شابًا، أمه تتعلم قيادة السيارات وينشأ بينهما قصة حب.

وأضافت أيتن: «تحمست لشخصية “هند” في “يا تهدي يا تعدي” لأنني لم أقدم شخصية تشبهها طوال مشواري الفني، كما جذبني للعمل “خفة دم” السيناريو، ورغم ذلك لا أستطيع تصنيف الفيلم على أنه كوميدي فقط، فهو بالنسبة لي مزيج ممتع، به مشاهد كوميدية ومشاهد تجعل الجمهور يبكي، كما أن كل الشخصيات الموجودة في الفيلم “واخدة حقها” في الدراما».

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *