إلغاء إجازات إدارات الطوارئ والخدمات خلال العيد في بورسعيد

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إلغاء إجازات إدارات الطوارئ والخدمات بالمحافظة والأحياء ومديريات الخدمات خلال إجازة العيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده لبحث الاستعدادات لعيد الأضحي المبارك وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد واللواء قاسم سالم نائب مدير الأمن ولفيف من الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقال المحافظ إن أجهزة الطوارئ والنظافة بالأحياء ستعمل خلال إجازة العيد على مدار اليوم للعمل على منع تواجد أي مخلفات في الشوارع, كما وجه بتشكيل لجنة من التموين والصحة والطب البيطري للمرور على كافة المطاعم للتأكد من نظافة أماكن الطهي وصلاحية الأغذية المقدمة لراود هذه المطاعم وكلف المحافظ الأحياء بعمل الترتيبات اللازمة لتجهيز ساحات الصلاة وتنظيف الشوارع المؤية إليها.

وتقرر خلال الاجتماع ولأول مرة التعاقد مع طبيب مقيم على مدى 24 ساعة فى القرى السياحية التابعة للمحافظة لمتابعة الحالة الصحية والتعامل مع أي حالات طارئة للنزلاء.

وتابع المحافظ خلال الاجتماع أعمال تجهيز شاطي بورسعيد لاستقبال الزائرين والمصطافين ووجه باستمرار أعمال النظافة التي تتم على مدار اليوم بالشاطئ ومنع دخول السيارت والدراجات البخارية إلى حرم الشاطئ لتوفير الأمان لرواد المصيف.

كما تابع مع مديرية التموين الاستعدادات الخاصة بتوافر كافة المواد الغذائية والخبز للمواطنين والزوار خلال الإجازة ووجه بقيام محطة تسمين الماشية بتزويد الأسواق والمنافذ المختلفة باللحوم البلدي بالاسعار المنافسة لمنع استغلال المواطنين والتلاعب بالاسعار خلال موسم عيد الأضحى.

وقدم المحافظ في ختام الاجتماع التهنئة لأبناء بورسعيد بقرب حلول عيد الأضحى المبارك وتمنى للجميع الاستمتاع بإجازة العيد كما رحب بزوار المدينة وتمنى لهم قضاء وقت ممتع في ضيافة بورسعيد وأهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.