الرئيسية / فن / افتتاح منتدى القاهرة للإعلام والاستثمار 2016.. غدًا

افتتاح منتدى القاهرة للإعلام والاستثمار 2016.. غدًا

تبدأ غدًا الأحد 30 أكتوبر، أولى فعاليات الدورة الخامسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، حيث يعقد منتدى القاهرة للإعلام والاستثمار الساعة الخامسة مساء في فندق موڤنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي جلسة حوارية هامة بعنوان “تعامل الإعلام مع قضايا الإرهاب”.

ويشارك في فعالياتها د. إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب والعديد من الشخصيات الإعلامية والصحافية والأكاديمية البارزة.
تأتي هذه الجلسة نتيجة لاحتلال ظاهرة الإرهاب الصدارة من بين أهم الظواهر التي اتسم بها القرن الحادي والعشرين، إذ أصبحت أداة من أدوات الممارسة السياسية ووسيلة تستغل لطرح القضايا والمطالبة بالحقوق والوصول للرأي العام المحلي والدولي، وبالتالي التأثير في صناعة القرار، وقد تنامت هذه الظاهرة بشكل كبير وتطورت آلياتها وامتدت جذورها وتأثيراتها حتى اصبحت تمثل هاجسًا كبيرًا يهدد أمن العالم واستقراره، وهو ما دفع كثيرًا من الدول والمنظمات الإقليمية والدولية إلى العمل على إيجاد آلية كفيلة لمواجهة هذه الظاهرة. وتعتبر وسائل الإعلام من أهم الوسائل التي يمكن توظيفها لمجابهة ظاهرة الإرهاب والتصدي لها.

يذكر أن الافتتاح الرسمي للمونديال سيكون ثاني ايام الفعاليات في يوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر وذلك الساعة العاشرة صباحا بقر الجامعة العربية والساعة السابعة مساء في مدينة مبارك التعليمية بـ 6 أكتوبر بمهرجان الاغنية العربية المصورة.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *