الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / أخبار هامة / الأقصر تشهد ختام البطولة العربية والأفريقية للترايثلون

الأقصر تشهد ختام البطولة العربية والأفريقية للترايثلون

صوت الشعب 

اختتمت البطولة العربية والافريقية للديواثلون (جرى – دراجات – جرى) فعالياتها والتي نظمها الاتحاد المصرى للترايثلون بمحافظة الاقصر خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2019 بمشاركة 450 لاعب ولاعبة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.
وشارك في ضمن فعاليات حفل ختام وتكريم الفائزين أعضاء مجلس إدارة الاتحادات المصرية والعربية والأفريقية والدولية للترايثلون وممثلي وزارة الشباب والرياضة للتنمية الرياضية وبرامج القاعدة الشعبية وعدد كبير من الرياضيين وكبار الإعلاميين .
وعلى هامش فعاليات البطولة نظمت وزارة الشباب والرياضة مسيرة مشى ودراجات شارك فيها مختلف الفئات العمرية وذوى الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للترايثلون ومع محافظة الاقصر ووزارة التربية والتعليم.
وتأتى تلك المسيرة فى أطار احتفالات مصر بأعياد اكتوبر و التأكيد على أن مصر صاحبة التاريخ والانتصارات وهى قادرة على صنع المستقبل بأبنائها المخلصين وشارك في تلك التظاهرة الرياضية لاعبى الترايثلون ترويجاً للسياحة بمدينة الأقصر والتي تعد واحدة من أهم المدن السياحية والاثرية والتاريخية في العالم.
كما شهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الترايثلون والذى أقيم على هامش فعاليات البطولة أيضاً إشادة مارى سول كاسادو رئيس الاتحاد الدولى للترايثلون بالدور الكبير للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على رعايته للعبة وحرصه على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية للاتحاد ولكافة الأحداث التي تستضيفها مصر في شتى مجالات التنظيم بما يعكس دائماً الصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر الدولية.
وفى سياق متصل، عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربى و الجمعية العمومية له وذلك لتقييم الوضع الحالي و التأكيد حول العمل على تنظيم عدد اكثر من لبطولات خلال الفترة القادمة تنطلق من مختلف الدول العربية الأعضاء في الاتحاد وتوسيع قاعدة الممارسة و جذب دول جديدة للانضمام.

عن sout

شاهد أيضاً

المنتخب الأولمبي أمام كوت ديفوار فى نهائى كاس الامم الثامنة مساء

راجح ممدوح يلتقى على ملعب استاد القاهرة في الثامنة من مساء اليوم الجمعة منتخب مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.