الرئيسية / رياضة / الأهلى يُهدر نقطتين بتعادله السلبي مع بتروجت

الأهلى يُهدر نقطتين بتعادله السلبي مع بتروجت

أهدر النادي الأهلي، بقيادة مدربه حسام البدري، نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي أمام مضيفه بتروجت، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السويس الجديد، بالأسبوع السادس للدوري.

بدأ الأهلي ضاغط بحثا عن الفوز السادس علي التوالي بالدوري والابتعاد بصدارة البطولة من البداية، معتمدا علي الرباعي النيجيري جونيور أجاي الذي بدأ لأول مرة أساسيا وخلفه الثلاثي مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وكريم نيدفيد الذي خرج مصابًا ونزل بدلا من وليد سليمان.

ونجح الأهلي في الوصول لمرمي بتروجت أكثر من مرة لكن التسرع وحارس بتروجت تصدي لهم ببراعة واتقان.

وفي الشوط الثاني، خرج نيدفيد للإصابة ونزل بدلا من وليد سليمان، الذي فشل ايضا في اختراق دفاعات بتروجت الحديدية، وقام البدري بسحب السولية ونزول حسام غالي الذي لم يظهر سوي في كرة وحصوله علي أنذار.

وفي الدقيقة 77 أقحم البدري عمرو السولية بديلا للسعيد الذي ظهر بعيدًا تمامًا عن مستواه، ليفشل هو الأخر وفي إضافة اي جديد علي أداء الاهلي الذي وقف مستلما أمام دفاع بتروجت.

واحتسب محمد الصباحي حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع، نجح خلالهما فريق بتروجت في شن هجمات مرتدة علي مرمي شريف إكرامي الذي انقذ مرماه من هدفين محققين، وكاد المباراة تخرج لصالح بتروجت.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ 16 نقطة في الصدارة، وبتروجت لـ12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن سموحة بنفس الرصيد.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

غدا.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

كتب ـ حنفي الفقي: يشهد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *