الرئيسية / أخبار / الإسماعيلية :الداخلية تسيطر على سجن المستقبل وهروب 6 مساجين
سجن المستقبل بالإسماعيلية

الإسماعيلية :الداخلية تسيطر على سجن المستقبل وهروب 6 مساجين

أعلنت وزارة الداخلية السيطرة الكاملة على الموقف داخل سجن المستقبل المركزى التابع لمديرية أمن الإسماعيلية; وذلك فى أعقاب محاولة هروب عدد من السجناء.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني – في بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الجمعة – إنه تبلغ من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سجن المستقبل المركزى التابع لمديرية أمن الإسماعيلية، بقيام عدد من نزلاء السجن بإحداث حالة من الفوضى فى محاولة للهرب; حيث تمكن 6 من العناصر الجنائية نزلاء السجن من الهرب.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الموقف داخل السجن، وتتبع خط سير الهاربين، مشيرا الى انه عقب تبادل إطلاق أعيرة نارية مع أحد تلك العناصر أثناء هروبه خارج السجن، تم ضبطه عقب إصابته بطلق نارى.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمني إلى أن الواقعة أسفرت عن وفاة المواطن أحمد عبدالوهاب رزق، والذى تصادف تواجدة بمحل الواقعة، وإصابة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، وعريف الشرطة محمد أبوالفتوح بطلقات نارية..وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج .

وأكد أنه يجرى تكثيف الجهود لضبط باقى الهاربين، والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *