الرئيسية / رياضة / الإعلام المغربى: التصنيف الثالث جنبنا مواجهة الوحش المصرى

الإعلام المغربى: التصنيف الثالث جنبنا مواجهة الوحش المصرى

 
ترى وسائل الإعلام المغربية، أن الحظ حالف المنتخب المغربى، بعدما وقع التصنيف الثالث بقرعة بطولة كأس الامم الافريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير – 5 فبراير المقبلين.

ذكرت صحيفة “المنتخب”، أن وقوع المنتخب المغربى فى التصنيف الثالث، جنبه مواجهة ثلاث وحوش أبرزهم المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب، على الرغم أن نتائج مواجهات المنتخبين فى المحافل القارية تصب لصالح “أسود الاطلسى”.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب السنغالى أصبح قوة لا يستهان بها فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أن الجيل الحالى لمنتخب “أسود التيرانجا” هو الافضل بعد الجيل الذهبى الذى صعد بالسنغال لمونديال 2002 فى كوريا الجنوبية واليابان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الكاميرونى بدأ فى استعادة توهجه مجدداً، لذلك كان منتخب المغرب محظوظاً نوعا ما بالوقوع فى التصنيف الثالث وتجنب مواجهة الوحوش الثلاثة.

وجاء تصنيف المنتخبات المشاركة فى البطولة كالتالى، الجابون وكوت ديفوار وغانا والجزائر فى المستوى الاولى، وتونس ومالى وبوركينافاسو والكونغو الديموقراطية فى المستوى الثانى، والكاميرون والسنغال والمغرب ومصر فى المستوى الثالث، وتوجو وأوغندا وزيمبابوي وغينيا بيساو فى المستوى الرابع والأخير.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *