الرئيسية / أخبار هامة / البرازيل تسحق بيرو بخماسية وتتأهل لدور الـ 8 في كوبا أمريكا

البرازيل تسحق بيرو بخماسية وتتأهل لدور الـ 8 في كوبا أمريكا

نجح منتخب البرازيل في تأكيد صدارته للمجموعة بفوز ساحق على بيرو بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بدور المجموعات من المجموعة الأولى لكأس كوبا أمريكا ليكون بهذة النتيجة أول المتأهلين لدور الـ 8 .

جاء أول الأهداف بعد سبعة دقائق فقط من ركنية نفذها فيليبي كوتينيو داخل المنطقة تلقاها روبيرتو فيرمينو برأسية في قلب المنطقة ثم وصلت إلى كاسيميرو الذي سددها برأسية في المرمى لكنها اصطدمت في القائم وارتدت له من جديد سددها برأسه داخل الشباك .

وعاد منتخب السامبا وسجلوا ثاني الأهداف بطريقة كوميدية بعد خطأ فادح من الحارس بيدرو جاليسي عقب محاولة ابعاد الكرة من داخل المنطقة لكنها اصطدم فى رأس فيرمينو والقائم وارتد له من جديد فاستلم الكرة وراوغ الحارس وسددها في المرمى بنجاح.

ولم يكتفي المنتخب البرازيلي بالهدفين وزاد مع غلة بالهدف الثالث بعد تمريرة طولية تصل على الجهة اليسرى إلى إيفرتون سواريز الذي توغل بها على حدود المنطقة وسددها تسديدة أرضية رائعة تسكن الشباك بنجاح فى الزاوية اليمنى للحارس جاليسي .

وفي الشوط الثاني عاد داني ألفيش وسجل رابع الأهداف لمنتخب بلاده ، بعد أن يسجل ويليان نجم تشيلسي خامس الأهداف من تسديدة صاروخية في شباك بيرو

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ، يليه المنتخب البيروفي بـ 4 نقاط في المركز الثاني .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير النقل يعلن وصول ثاني قطارات صفقة تصنيع وتوريد 32 قطار مكيفا جديداً

أعلن وزير النقل الفريق مهندس /كامل الوزير عن وصول ثان قطارات صفقة تصنيع وتوريد 32 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *