الإثنين , فبراير 19 2018
الرئيسية / أخبار هامة / البراوي :كشف حساب الرئيس وراء اختيار (صوت الشعب ) لترشحه لفترة ثانية
حزب صوت الشعب

البراوي :كشف حساب الرئيس وراء اختيار (صوت الشعب ) لترشحه لفترة ثانية

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، إن الحزب له رؤية واضحة في تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ،إذ وضعت اللجنة الإعلامية في الحزب (كشف حساب ) مفصل للفترة الرئاسية الأولي للرئيس وما تم فيها من انجازات على أرض الواقع.

وأضاف البراوي في تصريحات مقتضبة له عقب اجتماع الهيئة العليا للحزب، أن “كشف حساب السيسي” كان السبب في اتفاق الهيئة بالإجماع على تأييد الرئيس لاستكمال تلك المشروعات ومواصلة السير في طريق الإصلاح الاقتصادي والسياسي والأمني الذي أصبح واقع ملموس .

وكانت الهيئة العليا لحزب (صوت الشعب ) اجتمعت اليوم الثلاثاء ،بالمقر الرئيسي بمحافظة بني سويف برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي، وحضور الدكتور خالد عباس الأمين العام وأعضاء الهيئة العليا ،اللواء محمد عزت والدكتور مصطفي عبد السميع والكابتن محمد فاروق والدكتورة هالة لطفي والدكتور أسامة السعيد والدكتور أحمد سيد والدكتور ياسر علي حافظ والدكتور علي أحمد وسامي محمود والسكرتير العام نجم الدين جويد والدكتور حسني صادق أمين الإعلام ،إذ ناقش الحضور موقف (الحزب ) من الانتخابات الرئاسية المقبلة واتفقوا علي تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية من خلال المساهمة والمشاركة الفعالة في جمع التوكيلات ومخاطبة أمانات الحزب علي مستوي الجمهورية بالتعاون في الحشد والتأييد .

من جانبه قال الدكتور خالد عباس أمين عام الحزب ،أن صوت الشعب أيد الرئيس بعد قراءة متأنية في المشهد السياسي والاقتصادي والأمني في المرحلة السابقة ،فالرئيس استطاع أن يؤسس لمصر الحديثة بخطوات إصلاحية غير مسبوقة على كافة المستويات .

ونوه اللواء محمد عزت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالحزب ،إلي تعامل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ملف الإرهاب في سيناء وكيف تصدت الدولة بقيادته الحكيمة لهؤلاء المجرمين خارجيا وداخليا وكيف كان قرار التعامل معهم بحسم وقوة وكيف ثأر الرئيس لمصر بعد أن طالت يد الغدر أبنائهم في ليبيا وكان الرد قويا ودويا وكيف يحارب الإرهاب علي هؤلاء المجرمين .

وقال الدكتور أحمد سيد مسؤول الصحة بالحزب ،إن إدارة مصر الحكيمة بقيادة الرئيس قضت علي فيروس (سي) الذي أنهك المصريين لسنوات طويلة وأعاد البسمة لملايين المصابين ،ولذلك كان رأي الحزب أن نسانده حتى يكمل المشوار نحو مستقبل أفضل .

فيما أشار الدكتور حسني صادق أمين الإعلام إلي أن قرار (صوت الشعب ) جاء بالإجماع بعد أن تم عرض ما قام به الرئيس في الفترة الماضية من خلال لجنة إعلام الحزب ،وكيف استطاع الرئيس أن يخرج من واقع صعب للغاية وتحديات جمة ومع ذلك فرض (مصر الحديثة ) التي تدار بواسطة مؤسسات قوية تحارب الإرهاب والفساد والمحسوبية وتدشن دولة قانون يسوي بين الجميع .

وأوضح السكرتير العام للحزب نجم الدين جويد ،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلق بمصر إلي أفاق عالمية وعلى الرغم من المشهد المرتبك والمؤامرات الدولية التي حيكت ضدنا خارجيا ،إلا انه استطاع أن يعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية وكانت مصر حاضرة بقوة في الأمم المتحدة والقضية الفلسطينية والملف اليمني والليبي والسوري وكل القضايا العربية .

بدوره، أشاد الدكتور علي أحمد علي، أمين البيئة بالحزب، بإتجاه الدولة للتوسع فى استخدام الطاقة النظيفة كمزارع الرياح بالزعفرانة وجبل الزيت وكذا الطاقة الشمسية بالعوينات، وتعظيم الاستفادة من اكتشافات البترول والغاز وكذا الطاقة النووية، مع استغلال المياه الجوفية فى زراعة مليون ونصف مليون فدان، وتربية مليون رأس ماشية لسد الفجوة الغذائية.

عن رباب عبدالرحمن

شاهد أيضاً

تدريبات جديدة للبحرية المصرية والفرنسية غدا

تستعد وحدات من القوات البحرية المصرية والفرنسية، لتنفيذ التدريب البحري المشترك “كليوباترا 2018″، الذي يبدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *