الرئيسية / أخبار / البراوي يطالب وسائل الإعلام المصرية السعودية بضبط النفس وعدم الانسياق وراء المغرضين
المستشار احمد حسين البراوي

البراوي يطالب وسائل الإعلام المصرية السعودية بضبط النفس وعدم الانسياق وراء المغرضين

طالب المستشار أحمد حسين البراوي وكيل مؤسسي حزب “صوت الشعب ” وسائل الإعلام المصرية والسعودية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الوطنيين بعدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة  التي تهدف إلى توتر العلاقات بين” مصر والسعودية “.

وأضاف البراوي   في تصريحات صحفية اليوم “الجمعة”  أن مصر والسعودية هما العمود الفقري لجسد الأمة العربية والإسلامية وتوتر العلاقات بينهما يصب في صالح أعداء الوطن العربي كونهما بلدين كبيرين  ولهما مكانتهما الكبيرة سواء على الصعيد العربي أو الإقليمي أو  الدولي .

وأشار وكيل مؤسسي “صوت الشعب ” ،أن اهتمام الصحف العالمية بهذا التوتر هي محاولة لتأجيج الموقف وإشعال الفتن ،فعندما تفرد صحيفة “واشطن بوست ” الأمريكية واسعة الانتشار صفحاتها لتحليل الحدث ومحاولة إبراز ما حدث في مجلس الأمن من خلاف حول القضايا العربية ومنها سوريا واليمن علي انه خلاف يعيد ترتيب مراكز القوي في الشرق الأوسط فهي تريد أن تخلق صراعاً جديد في المنطقة واستقطاب  يؤثر على العرب أجمعين  .

وطالب  البراوي ،وسائل الإعلام في البلدين بضبط النفس ومحاولة تفويت الفرصة علي المتربصين بأمن العرب  ،موضحا أن البلدين تربطهما علاقات مميزة وعميقة ومتينة ولا يمكن للمغرضين أن يوقعوا بين البلدين خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة العربية .

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *