الرئيسية / أخبار / التموين تنفي رفع أسعار اللحوم السودانية بالمجمعات الاستهلاكية
صورة ارشيفية

التموين تنفي رفع أسعار اللحوم السودانية بالمجمعات الاستهلاكية

نفت وزارة التموين والتجارة الداخليه ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعى، عن زيادة أسعار اللحوم السودانية الطازجة المطروحة فى منافذها.

وأكدت الوزارة فى بيان لها، اليوم الجمعة، أنها ملتزمه بتقديم اللحوم السودانية الطازجة للمواطنين فى منافذها التابعه ومجمعاتها الاستهلاكية المنتشرة بالمحافظات للمواطنين بسعر 60 جنيها للكيلو .

و قال صبحى طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن رصيد مصر من اللحوم السودانية الطازجة آمن بعد تعاقد الوزارة على شراء 800 ألف رأس ماشية من السودان، مشيرا إلى أنه يتم حاليا صرف اللحوم السودانية الطازجة للجزارين التعاونين، لطرحها بمنافذهم بسعر 60 جنيها بالاضافه الى الجزارين المعتمدين بالوزارة بالأماكن الأكثر تكدس بالسكان.

و وأضح طاحون عن وصول مائه وخمسين ألف رأس ماشية تم ذبح ستين ألف منها وتوزيعها على منافذ الوزارة ومجمعاتها الاستهلاكية، بالإضافة إلى الجزارين التعاونيين والمتعاملين مع الوزارة لبيعها للمواطنين بسعر ستين جنيها.

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع المواطنين أنه الإبلاغ عن اي شكاوى تتعلق بزيادة أسعار السلع أو نقصها بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية، على مستوى محافظات مصر من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *