الرئيسية / أخبار / الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق هائل بالمنيب
حريق المنيب

الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق هائل بالمنيب

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة منذ قليل على حريق هائل شب  في أحد مخازن الخيش بمنطقة (أبو زارع )بالمنيب وأتت النار علي محتويات الدور الأول والثاني بالعقار المكون من 11 طابق سكني ،إذ دفعت قوات الحماية المدنية بـ(7) سيارات إطفاء واستطاعوا السيطرة على الحريق بمساعدة عدد من أهالي المنطقة .

من جانبها دفعت هيئة إسعاف الجيزة بـ(3) سيارات مجهزة تعاملت مع بعض حالات الاختناق ،إذ تم إسعاف أكثر من 10 حالات في مكان الحادث  بمساعدة دكتور صيدلي عبد الله خليف صاحب صيدلية مجاورة لمنطقة الحريق .

ومن جانبه قال قائد قوات الدفاع المدني بالجيزة في تصريح خص به  (صوت الشعب ) انه تم السيطرة الكاملة على الحريق في غضون ثلاث ساعات بعد الدفع بسبع سيارات إطفاء ،مؤكد أن رجال الإطفاء بذلوا جهد كبير  حتى يتم السيطرة على الحريق نظرا لوجود كثافة سكانية عالية بمحيط العمارة المنكوبة .

جدير بالذكر أن الحريق أسفر عن احتراق عدد كبير من شكاير( الخيش) التى اكتظ بها الدور الأول والثاني من العمارة السكنية ،إذ آتت النار على محتويات الدور بالكامل وعزل الدخان الكثيف بعض قاطني العقار من الهروب من الحريق إلا بعد الإطفاء ،وجاري ألان تبريد المكان حسب تصريح الدفاع المدني فيما تحرر محضر بالواقعة وتم استدعاء صاحب العقار المنكوب من قبل النيابة العامة .

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *