الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / أخبار هامة / الخارجية الكرواتي يودع القائم بالأعمال بالسفارة الليبية في زغرب

الخارجية الكرواتي يودع القائم بالأعمال بالسفارة الليبية في زغرب

القاهرة : مصطفى الشرقاوى
استقبل وزير الشؤون الخارجية والأوروبية الكرواتي، غوردان غرليتش رادمان،القائم بالأعمال بالسفارة الليبية في زغرب، راشد أبوغفة، في لقاء وداع لمناسبة انتهاء فترة عمله بكرواتيا.

وقال القائم بالأعمال، إن لقاء أبوغفة مع الوزير الكرواتي عبر خلاله الطرفان عن ارتياحهما للعلاقات الثنائية الجيدة بين البلدين، وأعربا عن رغبتها بتعزيز التعاون الثنائي في قطاعات كثيرة ذات اهتمام مشترك خصوصا في القطاعات الاقتصادية.

القائم بالأعمال الليبي أكد للوزير الكرواتي أن: «الشركات الكرواتية تتمتع بسمعة جيدة في ليبيا، وحان الوقت لعودتها للعمل في ليبيا».
بينما شكر الوزير الكرواتي القائم بالأعمال على التعاون الممتاز خلال فترة إقامته في جمهورية كرواتيا.

وأشار إلى أن أبوغفة استقبل أيضا «لمناسبة انتهاء فترة عمله بكرواتيا» كلا من: مستشار رئيسة جمهورية كرواتيا للسياسة الخارجية والأوروبية، سباستيان روغاتش، ومساعد وزير الخارجية الكرواتي، مدير إدارة الشؤون السياسية، فيتسي سكراتشيتش، ومدير إدارة الشؤون القنصلية بالخارجية الكرواتية، فينكو ليوبيتشيتش، ومدير إدارة الأجانب والتأشيرات بالخارجية الكرواتية، كريشيمير ميكوليتش، ومديرة المراسم الدبلوماسية بالخارجية الكرواتية، إيميليا فوتشينيتش مارغيتا.

وأضاف أن المسؤولين الكروات أكدوا خلال لقائهم مع القائم بالأعمال في السفارة الليبية بزغرب أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين وبحث سبل تطويرها، كما أكدوا حرصهم على دعم الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في ليبيا.

عن sout

شاهد أيضاً

جهاز حدائق أكتوبر يُشكل لجنة لمواجهة الكوارث والأزمات الطارئة بالمدينة

صوت الشعب صرح المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بأنه تم تشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.