الرئيسية / رياضة / الرجاء يحافظ علي قمة بحري رغم الهزيمة أمام نبروه

الرجاء يحافظ علي قمة بحري رغم الهزيمة أمام نبروه

 
 
شهدت مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة بالدوري الممتاز ب، والتي انطلقت اليوم الإثنين العديد من المفاجآت، فقد نجح فريق الأوليمبي السكندري في الفوز علي فريق صيد المحلة بنتيجة 2/3 في مباراة ماراثونية ليرفع الأوليمبي رصيده إلى 8 نقاط ويتجمد رصيد صيد المحلة عند نقطتين.

وتعادل فريق شربين مع نظيره كوم حمادة إيجابيا بنتيجة 2/2 ليرفع شربين رصيده إلى 6 نقاط، ويصل رصيد كوم حمادة صاحب إلى 9 نقاط.

وفجر فريق نبروه مفاجأة كبرى في الفوز بثنائية نظيفة علي فريق الرجاء متصدر المجموعة برصيد 13 ليرفع نبروه رصيده إلى 11 نقطة وفاز فريق حرس الحدود على الحمام بنتيجة 1/2 ليرفع الحرس رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد الحمام عند نقطة واحدة.

وتعادل فريق كفر الشيخ مع فريق الحرية سلبيا بدون أهداف ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 11 نقطة ويصل رصيد الحرية إلى 4 نقاط، وخطف فريق بدر تعادلا هاما من المنصورة بهدف لكل فريق ليرفع الحرية رصيده إلى 3 نقاط ويصل رصيد المنصورة إلى 12 نقطة، وتلقى فريق مياه البحيرة الهزيمة بهدف وحيد من فريق دكرنس ليتجمد رصيد مياه البحيرة عند نقطة واحدة ويصل رصيد دكرنس إلى 5 نقاط.

ونجح فريق فاركو للأدوية في الفوز على فريق بلدية المحلة بهدف وحيد ليرفع فاركو رصيده إلى 9 نقاط، ويتجمد رصيد فريق بلدية المحلة عند 12 نقطة.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *