الزمالك ضيفا ثقيلا على نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

يحل الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربى، في الثانية عشرة بعد منتصف ليل الأحد، المباراة التى ستجمع الفريقان فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر إقامته على الملعب البلدى ببركان.

يدخل الأبيض المباراة وسط آمال كبيرة من قبل جماهير الأبيض بعبور عقبة مباراة الذهاب ووضع قدمًا نحو التتويج باللقب الإفريقى لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، وبحثا عن مجد إفريقي غائب عن القلعة البيضاء منذ اعتلاء منصة التتويج في عام 2002، عندما استطاع فرسان ميت عقبة انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على الرجاء المغربي بهدف تامر عبد الحميد ليضيف اللقب الخامس من دوري الأبطال إلى تاريخ القلعة البيضاء.

أذ يأمل السويسري جروس في تحقيق نتيجة إيجابية وجيدة تساعده في الفوز باللقب قبل موقعة العودة التى ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو الجارى.

وصل الزمالك إلى المباراة النهائية بالكونفدرالية بعدما تخطى عقبة النجم الساحلى التونسى، بهدف دون رد، فى مباراتى الذهاب والعودة من دور نصف النهائى، فيما تغلب نهضة بركان المغربى الصفاقسى التونسى بالفوز عليه بنتيجة 3 / 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة من نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة