الرئيسية / رياضة / الزمالك يرصد مكافأت ضخمة للحصول علي البطولة الإفريقية

الزمالك يرصد مكافأت ضخمة للحصول علي البطولة الإفريقية

توقع مرتضى منصور رئيس الزمالك أمتلأ ملعب برج العرب عن أخره بجماهير الزمالك العاشقة لناديها يوم ٢٣ من الشهر اكتوبر الجارى باياب الدور النهائى بدورى ابطال افريقيا.

وكانت لجنة مكونة من هانى ابوريدة رئيس اتحاد الكرة وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ورئيس الزمالك عقدت اجتماعا مع وزير الداخلية ومساعديه لبحث الحضور الجماهيرى بمباراة النهائى الأفريقى.

وأضاف مرتضى أن الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا حلم يراود جماهير الزمالك ، والذى يتسبب فى ضياع هذا الحلم لن يرحمه ، وعلى اللاعبين أن يدركوا الأمر جيدا.

وتابع رئيس الزمالك أن هزيمة الزمالك أمام صن داونز بدورى المجموعات بالبطولة الحالية مرتين ليس مقياس كما  لايعنى أن الفريق الأبيض ضعيف أو غير قادر على تخطيه ، وأنما لكل مباراة ظروفها وفى المباراة الأولى التى أقيمت بالقاهرة بين الفريقين أهدر اللاعبين فرصا مؤكدة امام مرمى المنافس بغرابة شديدة ، وفى المقابل أستغل المنافس الفرصتين اللتان أتيحت أمامه وأحرز هدفين لينتهى اللقاء بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف أما المباراة الثانية فتعرض الزمالك للهزيمة بهدف نظيف أحرزه على جبر بالخطأ فى مرماه.

وأوضح رئيس الزمالك أنه رصد مكافأت مالية كبيرة للاعبين فى حالة حصولهم على البطولة لأنها غائبة عن النادى الأبيض منذ ١٤ عاما وتساهم فى مشاركة الزمالك ببطولة العالم للأندية للمرة الأولى بتأريخه.
يذكر ان الزمالك يخوض مباراة الذهاب امام صن داونز السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *