الرئيسية / مع أحمد البراوي / السفير أحمد فاروق : دور القنصلية في نيويورك لم شمل المصريين
القنصل المصري العام أحمد فاروق مع الفنان حسين فهمي والإعلامية إيمان حلمي فى حفل الجمعية المصري للأطباء بأمريكا

السفير أحمد فاروق : دور القنصلية في نيويورك لم شمل المصريين

نظمت ،اليوم الأحد، الجمعية المصرية للأطباء حفلاً لدعم مستشفيي 57357 بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ،برئاسة دكتور شريف رضوان ،والمؤسسة المصرية الأمريكية برئاسة دكتور حسام عبد المقصود ،ومؤسسة إيهاب برئاسة أحمد حجازي ،ومصر للطيران برئاسة أيمن السمري . 

وأقيم الحفل تحت رعاية القنصلية المصرية بولاية نيويورك و السفير أحمد فاروق ،بتغطية من إيمان حلمي الإعلامية بقناة “نيو ايجيبت”المصرية التي تذاع في أمريكا ،وكان ضيوف شرف الحفل الرئيس التنفيذي لمستشفي 57357 الدكتور شريف ابو النجا والنجم الكبير حسين فهمي .

من جانبه قال السفير أحمد فاروق قنصل مصر العام في نيويورك إن” الدور الرئيسي للقنصلية بالنسبة للمصريين في الخارج لم شملهم من أجل دعم الوطن في تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها “وأضاف أن هذا ليس بالغريب عنهم ، فالمصري يسعي دائما لعمل الخير ،مؤكداً أن اتحاد المصريين في دعم مستشفي 57357 هو رد لجميل مصر.

كما أثني الفنان الكبير حسين فهمي سفير النوايا الحسنه السابق بالأمم المتحدة علي الحفل الذي سافر خصيصًا من أجل حضوره ، معرباً عن شعوره بالفخر إزاء تنظيم حفل رائع علي هذا النحو أمام العالم و الأمريكان علي وجه الخصوص ،وقال أن المصريين بالرغم من الغربة و لكن هم بقلوبهم مع مصر في كافة الأوقات.

كما التقت قناة “نيو ايجيبت”بعابد الكشك رئيس مجموعة المتطوعين لمستشفي ٥٧٣٥٧ في ولاية نيويورك و نيوجرسي ، موضحًا أن الهدف من هذا الحفل غير البعد الإنساني هو اظهار اتحاد المصريين بالخارج لدعم وطنهم دون انتظار الحصول علي أي ثناء او غرض من المشاركة .

بالفيديو: فعاليات حفل عشاء دعم مستشفي سرطان الأطفال 57357في أمريكا:

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

“صوت الشعب ” يشيد بقرار الرئيس بزيادة بدل المهن الطبية ..ويطالب الشعب التزام منازلهم لمحاصرة “كورونا “

    كتب – ثمن المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *