الرئيسية / رياضة / السويس يخطف قمة القاهرة بالفوز علي كهرباء الإسماعيلية

السويس يخطف قمة القاهرة بالفوز علي كهرباء الإسماعيلية

فاز فريق النصر على نظيره نجوم المستقبل، بنتيجة 3/4 في الجولة الخامسة التي أقيمت اليوم الإثنين، وسجل للنصر جون مانجا هدفين وميدو هدفين وسجل لنجوم المستقبل ايمن غباشى هدفين وعلي شوقي هدف.

جاءت بداية الشوط الأول هجومية لنجوم المستقبل واضاع ايمن غباشى فرصة الهدف الأول من انفراد تام بحارس النصر من تمريره عرضية سددها فوق العارضة.

ونجح النصر في العودة للقاء وضغط على مرمى نجوم المستقبل وأحرز جون مانجا الهدف الأول للنصر في الدقيقة 14 من انطلاقة بالكرة وتسديدة بيسراه في المرمى.

في الدقيقة 17 أحرز ايمن غباشى هدف التعادل لنجوم المستقبل من ضربة رأس من ركلة ركنية.

في الشوط الثاني جاءت البداية هجومية للنصر وفي الدقيقة 1 أحرز النصر الهدف الثاني سجله جون مانجا من تسديده بيسراه في الزاوية اليمني من تمريره من محمد سعيد.

واستطاع ايمن غباشى إحراز هدف التعادل لنجوم المستقبل في الدقيقة 5 من تسديدة قوية.
في الدقيقة 18 ركلة جزاء للنصر لصالح جون مانجا نفذها محند حسن ميدو وأحرز منها الهدف الثالث للنصر النتيجة 2/3 للنصر.

وفي الدقيقة 35 ركلة جزاء أخرى للنصر اثر تعرض مانجا للعرقلة سجل منها ميدو الهدف الرابع للنصر.
وفي الدقيقة 45 ركلة جزاء لنجوم المستقبل نفذها على شوقي وتصدي لها محمد مصطفى ببراعة.

وأحرز محمد همام الهدف الثالث لنجوم المستقبل الدقيقة 48 لينتهي اللقاء بفوز النصر 4/3 ويرفع رصيده ل10 نقاط ويتجمد رصيد نجوم المستقبل عند 7 نقاط

ونجح فريق منتخب السويس في الفوز بهدف نظيف سجله أحمد زغلول في الدقيقة 76 على نظيره فريق كهرباء الإسماعيلية ليرفع السويس رصيده إلى 12 نقطة على قمة المجموعة، فيما توقف رصيد كهرباء الإسماعيلية عند 5 نقاط.

وحسم التعادل السلبي مباراة فريق السكة الحديد والشرقية للدخان ليرفع السكة رصيده إلى 8 نقاط ويرفع الدخان رصيده إلى نقطتين وفاز فريق كوكاكولا على نظيره جمهورية شبين بهدفين دون رد ليرفع كوكاكولا رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد شبين عند نقطة واحدة.

وتلقي فريق القناة هزيمة جديدة من فريق المريخ البروسعيدي بثنائية نظيفة ليرفع المريخ رصيده إلى 8 نقاط ويتجمد رصيد القناة عند نقطتين، ونجح فريق دمياط في تحقيق الفوز الأول له على حساب البنك الأهلي بنتيجة 2/4 ليرفع دمياط رصيده إلى 5 نقاط ويتجمد رصيد فريق البنك الأهلي الخامس عند 7 نقاط.

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *