الرئيسية / رياضة / “الشباب والرياضة” تعلن نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم

“الشباب والرياضة” تعلن نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية نتائج اليوم الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والتي تنظمه الوزارة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للموسم الرابع على التوالي.

حضر أ ولى المباريات التي بدأت من القاهرة بمركز شباب الجزيرة رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، والمهندس مازن مرزوق المشرف العام على دوري مراكز الشباب، ومحمد غريب مدير عام البرامج البدنية بالوزارة.

حيث أسفرت نتائج مباريات محافظة القاهرة عن فوز فريق مركز شباب مكرم عبيد على الأسمرات بأربعة أهداف مقابل لاشئ، وفوز سراي القبة على الهايكستب بهدفين مقابل هدف، وفوز نهضة مصر على السلام ثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز حلمية الزيتون على الأمل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز منشأة ناصر على شرق حلوان بهدفين نظيفين، وتعادل إيجابي بين فريقي الحي العاشر والمعادي الجديدة بهدف لكل منهما.

أما محافظة الجيزة جاءت النتائج كالتالي: فوز جزيرة محمد على ناهيا 2-1، والتعادل الإيجابي بين كل من مدينة الجيزة والحى السادس 2-2، وفوز أرض اللواء على البراجيل 4-1، وفوز أبو الريش على منشأة القناطر 4-3، وفوز جزيرة الذهب علي أطفيح 5-4، وفوز المساندة على العمرانية 5-2، وفوز الصف على نجوع العرب 4-1.

ومحافظة القليوبية فقد تغلب فريق بهاده على كفر الشوبك 6-0 ،وفوز مشتهر على شبلنجة 2-0، وفوز جزيرة الأحرار على طلحة 1-0.

وفى الإسكندرية فقد تعادل فريقي مركز شباب المنشية البحرية وسموحة 1-1، وفوز العمراوى على العامري 4-1، والفوز الساحق للحرية على فريق أبوقير 5-0، وفوز النصر على المطار 4 -0.

أما كفر الشيخ فقد فاز كل من سيدي غازي على كفر الجرايدة، والروضة على إصلاح شلما، ودمرو على القرضا 2-1، وفوز روينه على أبو دراز 5-2، وفوز المنشأة الكبرى على أبو طبل 3-1، والتعادل الإيجابي بين كل من شباس الشهداء ودسوق 3-3.

وفى محافظة الشرقية فقد فاز فريق مركز شباب القرين على أبو كبير4 -2، والفوز الساحق لفريق الصنافين القبلية على تلراك 6-0، وفوز الديدامون على منية المكرم 4-2.

أما محافظة الدقهلية فقد فاز فريق ستمون على شرنقاش 4-0، وفوز سندوب على كفر الخوازم 2-1، وتغلب المطرية على سنتماى 2-0، وفوز بشنديلة على الجمالية 6 أهداف مقابل لاشئ، وفوز دنجواى على دنديط 5-1.

ومحافظة الاسماعيلية فقد فاز فريق أبوصير البلد على القنطرة شرق 3-0، والتعادل الإيجابي بين الزغابة والأبطال 2-2، وفوز الاسماعيلية على القنطرة غرب 1-0، وفوز الرياح على الحلوس 5-3 ، وفوز ناصر ابوعياد على السحارة 3-0، وفوز الشيخ زايد على ابو شحات 4-0.

أما دمياط فجاءت النتائج كالتالي فوز أم الرضا على الابراهيمية البحرية 4-1، وفوز الركابية على كفر سعد 2-1، وفوز الإسماعيلية على السعدية 3-2، وفوز الشعراء على ميت أبو غالب 2-1، وتعادل إيجابي بين كفر البطيخ والابراهيمية القبلية 1-1.

وفى الفيوم فقد فاز فريق سيلا على الحادقة 2-1، وفوز السليين على الساحة الشعبية 2-0، وفوز ترسا على التلات 3-1، وفوز بيهمو على بنى عتمان 4-3، والتعادل الايجابى بين قرفص وقصر رشوان 3-3، وفوز منشأة الجمال على الروبيات 3-0.

وفى محافظة البحيرة فقد فاز فريق سرنباى على الـ 300 4-1، وفوز حوش عيسى على السحالي 2-0، وفوز السلام بأبو حمص على دمنهور 2-0، وفوز حافظ إبراهيم على قرية6 2 -1.

أما السويس فقد فاز فريق سليم الحي على أحمد عبده 2-0، والتعادل السلبي بين كبريت المفارق وقرية عامر0-0، وفوز فيصل على أبناء السويس 4-1، وفوز كبريت الخواطر على 1-3، والفوز الساحق لفريق التوفيقية على جنيفة 5-0.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *