الرئيسية / رياضة / الشرطة مع النصر و الحدود مع البلدية ابرز مواجهات دوري القسم الثاني

الشرطة مع النصر و الحدود مع البلدية ابرز مواجهات دوري القسم الثاني

اجريت اليوم قرعة دوري القسم الثاني لموسم 2017/2016، بمقر الاتحاد بالجزيرة وبحضور كلا من أحمد مجاهد ومحمد أبوالوفا عضوي مجلس الإدارة وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات وأحمد نسيم مقرر اللجنة، وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية في الأسبوع الأول.
في المجموعة الأولى:يواجه الأسيوطي مركز شباب طامية،فيما يواجه البداري فريق تليفونات بني سويف،وتلتقي الجونة مع بني سويف،فيما يلعب كيما أسوان مع ديروط،وتلعب المنيا مع الالمونيوم،وتواجه طهطا فريق ناصر الفكرية،وقنا مع المدينة المنورة،والواسطى تواجه سوهاج، ولن يلعب فريق الفيوم مع اي فريق في الاسبوع الاول.
وجاءت مواجهات المجموعة الثانية كالتالي:الزرقا يلعب مع الترسانة،واتحاد الشرطة يواجه النصر،فيما تلعب كهرباء الاسماعيلية مع السكة الحديد،ومنتخب السويس مع فريق كوكا كولا،ويواجه إف سي مصر فريق المريخ،وتلعب الشرقية للدخان مع المصرية للاتصالات،وجمهورية شبين والشهداء،ونجوم المستقبل مع البنك الأهلي،والقناة مع دمياط ،واستبعد فريق سيراميكا كيلوبترا من اللعب في الاسبوع الاول.
وفي المجموعة الثالثة:شربين يلعب مع اتحاد نبروه،وكفر الشيخ ودكرنس،ويواجه حرس الحدود فريق بلدية المحلة، ويلعب الرجاء مع فاركو،ومركز شباب كوم حمادة ومياه البحيرة،ودمنهور وبدر،والاوليمبي يواجه فريق الحرية،وغزل المحلة مع الحمام،واخيرا المنصورة مع صيد المحلة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الرياضة يلتقى بشباب الفوج الخامس من رحلات نايل كروز

كتب ـ حنفي الفقي: التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالفوج الخامس من رحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *