الرئيسية / أخبار / الشريف وعبد الجليل يناقشاً أبرز ” القضايا الرياضية “في ضيافة عبد الحميد بـ”إستاد العرب “..الليلة
جمال عبد الجميد

الشريف وعبد الجليل يناقشاً أبرز ” القضايا الرياضية “في ضيافة عبد الحميد بـ”إستاد العرب “..الليلة

يستضيف برنامج “إستاد العرب ” الذي يقدمه نجم الزمالك ومنتخب “مصر ” السابق والمحلل الفني الكابتن جمال عبد الحميد  والمذاع  علي الفضائية المصرية في الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل رئيس تحرير بوابة  “صوت الشعب ” الناقد الرياضي محمد فتحي الشريف ونجم الأهلي ومنتخب “مصر ” السابق الكابتن محمد عبد الجليل  ،إذ يتم مناقشة عدد من الموضوعات الرياضية المهمة علي الصعيد المحلي والعربي ،البرنامج يرأس تحريره الكاتب  الصحفي محمد علوي واخرج احمد الشوربجي .

وقال نجم مصر السابق جمال عبد الحميد  لـبوابة “صوت الشعب ” أن البرنامج يناقش القضايا الرياضة علي الساحة العربية ويحاول أن ينقل إلي المشاهد العربي كل ما يدور علي الساحة العربية بموضوعية وحيادية وطرح بناء .

وأضاف  عبد الحميد  أن البرنامج سيناقش مع ضيوفه لقاءات السعودية والإمارات في تصفيات كاس العالم بالإضافة إلى التصفيات الإفريقية للفرق العربية ومنها لقاء مصر والكونغو وموضوعات أخري .

وأشار مقدم  البرنامج   ،أن فريق إعداد البرنامج يتواصل مع كل الرياضيين العرب ويطرح ويعالج ابرز السلبيات في الرياضة العربية ويحاول خلق نوع من التكاتف والتعاون العربي العربي في المجال الرياضي .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *