الرئيسية / أخبار / الشيخة نوال الصباح تقيم حفل عشاء “مصري كويتي ” لترسيخ روابط العلاقات الأخوية
الشيخة نوال الحمود الصباح رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير

الشيخة نوال الصباح تقيم حفل عشاء “مصري كويتي ” لترسيخ روابط العلاقات الأخوية

أقامت الشيخة نوال الحمود الصباح رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير حفل عشاء بفندق بلاج بالسالمية ،  لوفد مصري  يضم عددا من النواب والإعلاميين ، يزور الكويت حاليا في إطار احتفالات البرلمان المصري بمرور 150 عاما علي انشاءه ..

حضر الحفل السفير المصري بالكويت ياسر عاطف وحرمه، والسفيرة هويدا عصام عبد الرحمن رئيس البعثة الدبلوماسية في الكويت، والنائب ممدوح الحسيني، عبد الحميد كمال، ومنى جاب الله.

ومن الإعلاميين حضرت  ايمان عز الدين بقناة المحور، وليد عبد الرحمن مدير تحرير وكالة انباء الشرق الأوسط، محمد كمال، محمد سويد، علاء علي،

 واشاد الحضور بعمق العلاقات المصرية الكويتية،

الشيخة نوال قالت في كلمتها للوفد المصري : لا يمكن أن ننسى موقف شعب مصر العظيم وجيشها المغوار أبد الدهر، ونرحب بأعضاء البرلمان المصري و رجال الإعلام والفن الذين يحظون بالمعجبين والمحبين بين أهل الكويت،

واعتبرت مصر هي العمود الفقري للدول العربية والخليجية خاصة، والدرع الواقي في الأزمات،  ولذلك لم تتردد القيادة السياسية والشعبية في الكويت ، في اختيار  الوقوف الي جانب مصر في أزماتها الأخيرة.

وناشدت الشيخة نوال المستثمرين الكويتين والعرب المشاركة في مؤتمر شرم الشيخ ، الذي يعقد في شهر ديسمبر المقبل تحت عنوان “الأمن والأستثمار.. مصر بوابة المستقبل” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشددت  الشيخة نوال  علي أن مصر ستظل بخير وعافية وستنتصر على الإرهاب الأسود البغيض الذي ندينه ونكرهه مضيفة ” مصر في قلب أهل الكويت دوماً”.

وأشارت الي   أن وفد الصداقة المصري في زيارته الحالية قدم الشكر للكويت أميراً وحكومةً وشعباً لوقفة الكويت مع مصر في الأحداث الأخيرة.

وفي نهاية الحفل  قدم الحضور التهنئة للشيخة نوال الحمود لمناسبة اختيارها لرئاسة الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *