الرئيسية / عربي ودولي / الصافي أفضل محاور عربي لعام 2016 في مونديال القاهرة للإعلام
الصافي افضل محاور عربي (صوت الشعب )

الصافي أفضل محاور عربي لعام 2016 في مونديال القاهرة للإعلام

فاز الإعلامي الليبي  حميد الصافي مستشار رئيس البرلمان ورئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات بجائزة أفضل محاور تلفزيوني لعام(2016) برنامجه التلفزيوني (هذا أنا ) في الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي اختتم أعمالة الخميس الماضي  بالقاهرة تحت شعار”رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربى موحد”.

وأهدي الصافي الجائزة العربية المرموقة إلى الشعب الليبي العظيم  ،متمنيا أن يعم الأمن والسلام والاستقرار علية في الأيام المقبلة .

وقال الصافي في تصريحات (اليوم ) أن الإعلام يشكل وعي الشعوب ويساهم في استقرار الأمم ،إذ وجه بشكل ايجابي وهو ما نسعى إليه جميعاً في المرحلة الحرجة التي تعيشها الأمة العربية بشكل عام وليبيا على وجه الخصوص  .

وأشار الصافي  ،انه حاور  العديد من الشخصيات الليبية في حلقات البرنامج علي مستوي الوزراء ورؤساء الوزراء والشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع الليبي سياسيا وثقافيا واجتماعيا بالإضافة إلي عدد من النجوم في المجالات المختلفة .

وأضاف المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان الليبي  ،أن المشاركة في المحافل الدولية والعربية شرف كبير لكل المشاركين مؤكد  أن اللجنة القائمة على تقييم الأعمال تضم نخبة كبيرة من أصحاب الخبرات التي تقيم الإعمال بحياد  وشفافية ونزاهة ،وهو الأمر الذي يعطي للفوز طعم خاص لدي الفائزين .

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

ميثاق صالح: مشروعات الشباب أولى بالدعم من رجال الأعمال

كتب كريم فتحي قال الكاتب العراقي ميثاق صالح، رائد الأعمال، إن مشروعات الشباب في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *