الرئيسية / اقتصاد / العلامة التجارية لـ”هواوى” ترتفع فى الأسوق المصرية من 11% إلى 93%

العلامة التجارية لـ”هواوى” ترتفع فى الأسوق المصرية من 11% إلى 93%

كشفت مجموعة “هواوى” لأجهزة المستهلك عن ارتفاع الوعى بالعلامة التجارية للشركة من 11% فى عام 2014 إلى نسبة 93% فى عام النصف الأول من عام 2016، ونجحت فى الفوز بحصة سوقية بلغت 20% من حجم السوق المصرى بنهاية مايو الماضى، فى ظل منافسة قوية، فرضت على منتجى الهواتف الذكية تقديم أحدث صيحات التكنولوجيا وتطبيقاتها لإرضاء متطلبات مستخدميها.

 وعملت “هواوى” جاهدة على تحقيق هذا الهدف الكبير من خلال مخاطبة جميع الفئات بهواتف متنوعة تلبى كافة الاحتياجات والتطلعات تبدأ من قطاع الأعمال مرورا بالطلاب ومتوسطى الدخل.

 وتبحث “هواوى” دائماً على كيفية تطوير التكنولوجيا للتقدم بالأسواق التى تعمل بها، خاصة وأن هواوى العالمية تعتبر مصر من أكبر الأسواق فى شمال إفريقيا والمنطقة.

 تستعرض “هواوى” أداءها الثابت والمذهل فى نمو مبيعاتها، حيث تظهر مجموعة “هواوى” لأجهزة المستهلك التزامها العميق نحو الابتكار فى مجال البحث والتطوير من مراكز البحث والتطوير الموجودة فى كل أنحاء العالم، بجانب التقدم التقنى الموجود فى المنتجات والعلامات التجارية.

  وقد لاقت منتجات “هواوى” مثل  P9،Mate 8، والY Series  استحسانا كبيرا من المستهلكين فى سوق الهواتف الذكية.

 ومن ناحيته، قال جورج لى – مدير مكتب مصر لمجموعة “هواوى” لأجهزة المستهلك: “نحن نسعى دائماً إلى تقديم ما هو أفضل للمستهلك”، مضيفا: “يعود النمو الصحى والمتواصل للشركة فى أسواق الهواتف الذكية رغم المنافسة القوية التى تشهدها هذه الأسواق إلى التزام هواوى المستمر بالابتكار وتلبية احتياجات المستهلك”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

قائمة المستقبل ترسل مذكرة تفصيلية لوزارة المالية بشأن قانون الجمارك الجديد كتب كريم فتحي أرسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *