الأحد , نوفمبر 17 2019
الرئيسية / أخبار هامة / الفنان الشاب كريم عبدالخالق لـ”صوت الشعب”:أدين بالفضل للمخرج تامر حمزة.. وأتمني العمل مع محمود حميدة
الفنان الشاب كريم عبدالخالق

الفنان الشاب كريم عبدالخالق لـ”صوت الشعب”:أدين بالفضل للمخرج تامر حمزة.. وأتمني العمل مع محمود حميدة

كتب ــ شيماء الغمري

يطل علينا الفنان الشاب كريم عبد الخالق، خلال رمضان الحالي بعملين، إذ يجسد شخصية “أنس” مسلسل علامة استفهام مع النجم محمد رجب الذي يعرض الآن عبر قناتي dmc وcbc.

كما يظهر عبدالخالق ضيف شرف في مسلسل “البرنسيسة بيسة”مع النجمة مي عز الدين في بشخصية “وليد” وهو دور كوميدي مختلف .

وقال عبد الخالق لـ” بوابة صوت الشعب”، إن بدايته الحقيقية مسلسل الأب الروحي الذي جسدت شخصية يوسف العجمي وكانت مختلفة تماما عن شخصيته وتم ترشيحه في المسلسل عن طريق صديقه عمرو الترباني الذي تربطه صداقة بالمنتج ريمون مقار.

وأضاف بدأت العمل في المسلسل الأب الروحي في الجزأين وتعبت جدا في الجزء الثاني لان كان عندي تحدي أمام نفسي إن أكون الأفضل وبعد ذلك تم ترشيحي في مسلسل قيد عائلي مع نخبه من الفنانين الذي جسدت شخصية مازن وهي اقرب الشخصيات بالنسبة لي في الشكل وليس في مضمون الشخصية نفسها والذي يتم استكمال عرض حلقاته بعد شهر رمضان.

وأشار “عبدالخالق” إلي أن ريمون مقار هو الأب الروحي الحقيقي اللي جازف بالشباب، وكلهم دلوقتي ليهم اعمال.

وأشاد الفنان الشاب، بالمخرج تامر حمزة قائلا (انه الأخ والأب والصديق) له طاقة ايجابية بروحه وجمال تعامله وانه أقرب شخص إلي قلبه وهو من أسباب أن أكون نجم قادم بإذن لله وله شكر وكل التقدير ).

واستكمل عبد الخالق، كنت أتمني أن احظي بشرف التمثيل أمام الفنانون الراحلون “محمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف”…رحمهم الله.

وأتمنى الآن أن أشارك بالعمل مع النجم محمود حميدة ويحيي الفخراني. .

يذكر أن، النجم الشاب كريم عبد الخالق تخرج عبد الخالق من كلية إعلام قسم إذاعة وتليفزيون بجامعة مصر ..وكانت بدايته من خلال الإعلانات قبل دخوله الجامعة ثم اتجه إلي التليفزيون وكانت بداية ظهوره من خلال مسلسل شارع عبد العزيز مع النجم عمرو سعد ثم استكمل عبد الخالق وبدء دخوله في الورش التمثيلية المتنوعة ليكون جدير في ظهوره وأدائه الفني ؛كان من ساندته لدخوله الوسط الفني أخته مريم وكانت سببا هاما.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مصر تتعثر أمام كينيا.. والبدري هناك نغيير فى المبارايات القادمة

صوت الشعب فشل منتخب مصر في تحقيق الانتصار في بداية مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس …