الرئيسية / أخبار / (القادة ) تطلق مبادرة لدعم الدولة والرئيس بمشاركة 75 ألف شاب بالمحافظات
اجتماع مؤسسة القادة بالدقهلية ..اليوم

(القادة ) تطلق مبادرة لدعم الدولة والرئيس بمشاركة 75 ألف شاب بالمحافظات

عقدت مؤسسة “القادة ” بمنطقة وسط وغرب الدلتا مساء “اليوم ” الاثنين إجتماع لـ”رؤساء اللجان ” وأعضاء الهيئة العليا للمؤسسة وذلك بمدينة المنصورة بالدقهلية بحضور الأمين العام الدكتور أحمد إبراهيم الشريف والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة نائب الأمين العام  والمهندس احمد الغزالي المدير التنفيذي وعدد من أعضاء الهيئة العليا .

وقال الدكتور محمد يحيى غيدة نائب أمين عام مؤسسة “القادة ” أن المجتمعين ناقشوا عدد من الأمور المهمة الخاصة بمواصلة التدريب والتأهيل ،بالإضافة إلى مواصلة دعم الدولة المصرية من خلال أعضاء المؤسسة المتطوعين علي مستوي المحافظات والبالغ عددهم أكثر من 75 ألف متطوع .

وأضاف  غيدة، أن الأمين العام  الدكتور أحمد إبراهيم الشريف شدد خلال الاجتماع علي ضرورة دعم الدولة المصرية في المرحلة الحالية من خلال طرح مبادرة يشارك فيها كل أبناء المؤسسة و أحد الجهات الإعلامية سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة لدعم الدولة ومؤسسة الرئاسة والجيش العظيم في حربهم على الإرهاب وكشف المتآمرين في الداخل وأعوانهم في الخارج  .

وأشار نائب الأمين العام  ،أن مبادرة الأمين العام لاقت استحسان من الشباب الذين أكدوا على تأييد ومباركة كل ما جاء فيها   ،وخصوصا في ظل الحرب الضروس التي تقودها دول خارجية وخونة في الداخل ضد الدولة ورئيسها ومؤسساتها .

واختتم غيدة تصريحاته قائلا :أن أبناء مؤسسة القادة تعاهدوا علي بذل كل جهدهم من أجل إفشال مخطط المتربصين بمصر ومساندة الدولة بكل مؤسستها .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *