الرئيسية / أخبار / “القادة ” تطلق هاشتاج (طهر_مصر_ياريس)
الدكتورة مايسة العشماوي

“القادة ” تطلق هاشتاج (طهر_مصر_ياريس)

أطلقت مؤسسة “القادة ” على صفحاتها المتعددة بمواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان  (طهر_مصر_ياريس) تطالب فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي  بتطهير مصر من الإرهابيين الخونة وأعوانهم ومناصريهم من الإعلاميين والنشطاء وغيرهم في كل مكان وذلك على خلفية سقوط 12 شهيد من أبناء القوات المسلحة مساء أمس في سيناء .

وقالت مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة “القادة ” في تصريحات صحافية “اليوم “السبت  أن ذيول هؤلاء الخونة تعمل في الظلام من خلال صفحات الفيس بوك وتحاول بكل الطرق والوسائل الممكنة والغير ممكنة الوقيعة بين الشعب ومؤسساتها  واستغلال بعض الأوضاع الاقتصادية والتسويق لها بهدف النيل من مؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة  .

وأضافت رئيس أمناء” القادة ” علي المسؤولين في الدولة محاصرة هؤلاء المحرضين والقضاء عليهم لان دورهم  الخسيس لا يقل عن دور الإرهابيين في سيناء وفي كل مكان على أرض مصر .

وأوضحت العشماوي ،أن مصر ستظل باقية شامخة برجال جيشها العظيم ومؤسستها القوية ولن ينال هؤلاء المجرمين منا مهما فعلوا لان الشعب المصري لن ينخدع مروة أخري في هؤلاء الذين كشفت الأيام عوراتهم وزيفهم وحقدهم وكرههم لمصر وأهلها.

وطالبت رئيس أمناء القادة الشعب المصري بالتكاتف خلف القيادة السياسية وكشف المجرمين المتربصين بأمن البلاد وتفويت الفرصة عليهم .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *