الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / أخبار / (القادة) تكرم رئيس حزب (صوت الشعب) خلال احتفالية نصر أكتوبر
رئيس حزب صوت الشعب المستشار أحمد البراوي

(القادة) تكرم رئيس حزب (صوت الشعب) خلال احتفالية نصر أكتوبر

تكرم مؤسسة (القادة ) في ملتقاها المقرر له يوم السبت المقبل بالقاهرة والذي يعقد بعنوان (انتصارات أكتوبر ودور المجتمع المدني في التنمية )المستشار أحمد البراوي رئيس حزب (صوت الشعب ) ،ويأتي هذا التكريم في إطار حرص القائمين على المؤسسة ابرز دور النواب المتميزين في أدائهم البرلمان خلال فترات انعقاد المجلس السابقة ،إذ رصدت القادة  على مدار الجلسات السابقة في عمر المجلس الحالي فعالية النائب ومدى تجاوبه مع القضايا الوطنية في الجوانب التشريعية والجوانب الخدمية .

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة (القادة ) في تصريح صحفي اليوم ،أن النواب الفعالين في المشهد السياسي والذي يتم تكرمهم  لهم دور ايجابي في حل مشاكل المواطنين ومعالجة التشريعات التي تعرقل مسيرة التقدم .

وأضاف الشريف ،أن مثل هذه الفعاليات تعد تكريم معنوي لهؤلاء النواب الذين يدركون أهمية مواقعهم ويعرفون جيدا دورهم تجاه الدولة ومن انتخبهم للوصول إلى البرلمان .

وأشار أمين عام (القادة ) إلى أن انتصارات أكتوبر كانت بفضل قادة عظام استطاعوا أن يعيدوا إلى مصر عزتها وكرامتها   بفضل المساندة الشعبية والدور الذي قامت به مؤسسات المجتمع المدني حينها .

عن هند يوسف

شاهد أيضاً

أحمد عكاشة ضيف شرف ملتقى “رياض النيل” الثقافي بالسفارة السعودية

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *