الرئيسية / أخبار / “القادة ” تنعي شهداء الوطن في سيناء .. وتؤيد الجيش في محاربة الإرهاب
الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة

“القادة ” تنعي شهداء الوطن في سيناء .. وتؤيد الجيش في محاربة الإرهاب

أدانت  الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة “القادة ” الهجوم الإرهابي الذي استهدف رجال القوات المسلحة في سيناء أمس  “الجمعة  “وأسفر عن استشهاد 12 من جنودنا البواسل ،واستطاع جيشنا العظيم تصفية أكثر من 15 إرهابي في سيناء .

وأصدرت مؤسسة “القادة ” بيان صباح اليوم “السبت ” ،جاء فيه، أن الإرهاب الخسيس يسعي  للنيل من عزيمتنا وإفساد استقرارنا ،باستهداف إبطالنا البواسل في سيناء ،وهو أمر بعيد المنال لن يصل إليه الخونة المجرمين  ، لان جيشنا العظيم لن يترك حق الشهداء وسيواصل تطهير أرض سيناء من هؤلاء المجرمين الخونة ومن يساندهم من منظمات إرهابية ودول معادية وكارهه لمصر .

وطالبت “القادة ” في بيانها الشعب المصري وكل مؤسسات الدولة بمساندة الجيش المصري في حربه على الإرهاب والضرب بيداً من حديد على أيدي هؤلاء الخونة المجرمين وقطعها هم والمؤيدين للإرهاب الشامتين في الوطن وأبنائه  على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الفضائيات المأجورة .

وتابعت “القادة ”  أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان وسوف نتجاوز الصعاب ولن ينال هؤلاء المجرمين من شعب وجيش وشرطة مصر مهما استمر إجرامهم فمصيرهم في النهاية إلي الزوال وستبقي مصر خالدة مستقرة أمنه بقيادتها الحكيمة وجيشها العظيم وشرطتها الباسلة حفظ الله مصر وطهر أرضها من الخونة الإرهابيين

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *