الرئيسية / أخبار / القليوبية ودمياط وجامعة بنها يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر

القليوبية ودمياط وجامعة بنها يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر

احتفلت محافظة القليوبية وجامعة بنها بذكرى انتصارات أكتوبر، حيث نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة مسيرة شبابية كبيرة وشارك فيها 1000 شاب من مراكز الشباب والجوالة والكشافة والطلائع من استاد مدينة بنها واستقرت أمام مبني ديوان عام المحافظة.

كما نظمت جامعة بنها احتفالية كبرى، برعاية الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة، للاحتفال بانتصارات أكتوبر، تضمنت مجموعة من العروض الفنية وتنظيم مسيرة بالأعلام لطلاب الجامعة تضمنت أغاني وطنية قدمها فريق الكروال والموسيقى العربية .
كما كرمت الجامعة، بحضور محافظ القليوبية، أبطال وأسر شهداء ملحمة حرب أكتوبر المجيد، وذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها الجامعة بمناسبة ذكري انتصارات حرب السادس أكتوبر، ووجه المحافظ تحية إجلال وتقدير لشهداء القوات المسلحة لما بذلوه من أجل رفعة الوطن وتقديم أرواحهم فداءا له، مؤكدا أن الله – سبحانه وتعالي – بين في كتابه العزيز فضل الشهيد وخلد ذكراه.

وفي دمياط، وضع المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه إكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول، وسط حشد جماهيري كبير، حيث رافقه اللواء نادر جنيدي مدير الأمن والعميد محمد زمزم المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية ومن القوات المسلحة والقيادات التنفيذية بالمحافظة والأزهر والأوقاف والكنيسة.
وأكد المحافظ أن حرب أكتوبر المجيدة جسدت معاني التضحية والفداء لإعادة الكرامة للشعب المصري، لذلك نتقدم بتحية فخر واعتزاز واجبة لقواتنا المسلحة الباسلة على كل ما تقدمه وتبذله من أجل مصرنا الحبيبة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *