الرئيسية / أخبار / القوات المسلحة تقيم مهرجانا ًرياضيًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم
القوات المسلحة

القوات المسلحة تقيم مهرجانا ًرياضيًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم

 

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجانًا رياضيًا على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى بحضور عدد من قادة وافراد القوات المسلحة احتفالًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

تضمنت فعاليات المهرجان اقامة العديد من المباريات الرياضية بين فرق الجمعية ، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز.

كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقية والوطنية .

وألقى اللواء السيد الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء كلمة اشار فيها ان ما يقدمه ابناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعًا عن الوطن وبناء مستقبله سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع ابناء الشعب المصري العظيم،مشيرا الى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير آليات العمل بالجمعية لتواكب أحدث النظم على المستويين الاقليمى والعالمى فى مجال شئون المحاربين وضحايا الحروب ، والاهتمام بالخدمات والانشطة وأوجه الرعاية المختلفة التى تقدمها الجمعية لاعضائها فى كافة المجالات.

وأوضح ان الجمعية تضم خمس فرق رياضية فى العاب كرة السلة للكراسى المتحركة وتنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى ورفع الاثقال حققت العديد من المراكز المتقدمة ، بحصولهاعلى 59 ميدالية متنوعة فى المسابقات التى شاركت فيها خلال الموسم الرياضى الماضى.

كما حققت فرق الجمعية 38 ميدالية خلال الموسم الحالى وجارى استكمال باقى المنافسات خلال العام بفضل دعم القيادة العامة للقوات المسلحة من أجل الوصول الى هذا المستوى المتميز فى البطولات المختلفة التى تشارك فيها.

وفى نهاية المهرجان تم توزيع الهدايا التذكارية والكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *