المؤتمر الثانى للتربية الخاصة يكرم د. إهداء محسن

Spread the love

 

 

 

كرم المؤتمر الثانى للتربية الخاصة د. إهداء محسن الخبيرة في الاستشارات النفسية والأسرية تقديرا لدورها في إنجاح المؤتمر بمساهمتها المميزة إذ ألقت كلمة عن ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما شاركت في ورشة عمل عن بعنوان  (أساليب التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية اكتشاف مواهبهم وقدراتهم).

وناقش المؤتمر المعايير الدولية للعاملين بمجال التربية رفع المستوى المهنى للعاملين بالمجال بما يحقق أقصي استفادة ممكنة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وأقيم المؤتمر بقاعة الأندلس بمركز الأزهر للمؤتمرات تحت رعاية المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبالتعاون مع مؤسسة أكاديمية التدريب والتنمية .

يأتي تنظيم المؤتمر في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، وفي إطار اهتمام فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالمعاقين وتكليف المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات المعنية للنهوض بالناحية العملية لدي العاملين بالمجال وعرض أفكارهم ومناقشتها لتبادل الخبرات بين العاملين بالمجال.

شارك في فعاليات الملتقي العديد من الشخصيات البارزة في مجال تدريب ذوي الإعاقة بمختلف مجالتها، سواء كانت جسدية أو عقلية وقد تخللت فعاليات المؤتمر مناقشات ومداخلات بين الحضور

2018/04/17 9:36ص تعليق 0 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 1 =