الرئيسية / أخبار هامة / المنتخب الوطني يبدأ معسكره غدا استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا

المنتخب الوطني يبدأ معسكره غدا استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا

صوت الشعب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري بدء معسكر مفتوح، غد الاثنين،استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وقرر البدري بعد اجتماعات مع مدير المنتخب الكابتن محمد بركات، وأفراد جهازه المعاون طارق مصطفى، وأحمد أيوب، وسيد معوض، وأيمن طاهر، تقسيم المعسكر على مراحل، تتضمن الأولى منها ضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة; لمحاولة تجهيزهم بما لا يؤثر على استعدادات المنتخب، بعدما راعى المدير الفني مدى احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات.

وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم 5 نوفمبر المقبل، بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي، وانتهاء مشاركة ناديي بيراميدز، والمصري البورسعيدي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يتواجد لاعبي الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم; لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض، وبدء التدريب مع البعض الآخر.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم 7 نوفمبر المقبل، في إطار التحضير للقاء كينيا يوم 14 وجزر القمر يوم 18 خلال نفس الشهر.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الإسكان يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك

ترأس الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *