الرئيسية / اقتصاد / المنيا تستضيف المؤتمر الاقتصادي الأول «صنع في المنيا» نوفمبر القادم

المنيا تستضيف المؤتمر الاقتصادي الأول «صنع في المنيا» نوفمبر القادم

ألتقى محافظ المنيا عصام البديوي ، اليوم الخميس ، وفد مشروع حياة للتنمية المحلية لبحث الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الاقتصادي الأول “صنع في المنيا” والذي سيقام خلال الفترة من 13-14 من نوفمبر القادم .
وأكد المحافظ خلال اللقاء اليوم الخميس ، على أهمية المؤتمر للترويج الاستثماري للمحافظة بالشكل اللائق والمناسب لكافة المقومات على أرضها وسيتم التركيز على عرض مشروعات بقطاعات التعدين والسياحة والزراعة ..لافتا إلى توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح المؤتمر وتذليل كافة العقبات أمام الاستثمار وفتح قنوات التواصل لإظهار المنيا بصورتها الصحيحة .
من جانبه ، قال مدير مشروع “حياة” مدحت عبد الرشيد ، إن المؤتمر يهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية بالاقتصاد المحلي في القطاعات الواعدة للاستثمار،وسوف يقام المؤتمر بمدينتي المنيا والعدوة ،وبحضور عدد كبير من الوزارات المعنية ومحافظي الصعيد ،حيث سيتم عرض الخطة الإستراتيجية التي تمت من خلال المشاركة مع القطاعات المعنية.
وأضاف أنه سيتم إعداد فيلم وثائقي حول الاستثمار في المحافظة لإظهار المقومات الحقيقية للاستثمار ، كما سيتم عرض نماذج لمنتجات تتنوع بين الصوب الزراعية والزراعات السلكية والأخشاب والتمور والانتاج الحيواني والأعلاف والمزارع السمكية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

قائمة المستقبل ترسل مذكرة تفصيلية لوزارة المالية بشأن قانون الجمارك الجديد كتب كريم فتحي أرسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *