الرئيسية / أخبار / المهندس عمر أبو خضرة أميناً عاماً لحزب (صوت الشعب)

المهندس عمر أبو خضرة أميناً عاماً لحزب (صوت الشعب)

كتب ـ حنفي الفقي:

كلف رئيس حزب (صوت الشعب) المستشار أحمد حسين البراوي، السياسي المخضرم المهندس عمر ابو خضرة، اميناً عاماً للحزب، بعد أن وقع رسمياً على استمارة الإنضمام في المقر الرئيسي بحضور نائب اول رئيس الحزب اللواء محمد عزت ،ويأتي ذلك في ضوء سياسة الحزب التي تعتمد على استقطاب الكوادر السياسية التي تحظى بقبول بين المواطنين، ولها باع في العمل السياسي الوطني، الذي يستهدف وجود العمل الحزبي الحقيقي في الشارع لخدمة الوطن.
وأكد (البراوي) في تصريحات صحافية، أن سياسة حزب (صوت الشعب) تعتمد خلال الفترة القادمة على التواجد الفعال في الشارع، استعداداً للإستحقاقات السياسية المقبلة، والتي سيخوضها أبناء الحزب بقوة، والتي من خلالها سيتواجد الحزب باعضاء في مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى المجالس المحلية.
واضاف رئيس حزب (صوت الشعب) أن تواجد الحزب داخل الغرف البرلمانية يحتاج لمجهود شاق وأعضاء قادرين على تنفيذ خطة النهوض، وأن اختيار القيادات أمر مهم لأي حزب يريد أن يكون كبيراً وواسع الإنتشار، وهذا هدفنا في المرحلة المقبلة.
وأشاد (البراوي) بمكاسب وجود المهندس عمر أبو خضرة كأميناً عاماً للحزب، وأنه إضافة حقيقية، ومكسب كبير لما يتمتع به من خبرة في العمل السياسي، وقبول شعبي، و قوة في إدارة الكيان.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالى يشارك فى الاجتماع الإفريقى الأوروبى الوزارى للتعاون فى البحث العلمى والابتكار

شارك د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح اليوم الخميس في الاجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *