الرئيسية / أخبار / النيابة الإدارية تعاين مستشفى حميات طنطا استكمالاً لمواجهة الفساد داخل المستشفيات الحكومية
صورة أرشفية

النيابة الإدارية تعاين مستشفى حميات طنطا استكمالاً لمواجهة الفساد داخل المستشفيات الحكومية

اصدر المستشال  علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية  بالتحقيق العاجل فيما تداولته احدى الجرائد  في عددها الصادر بتاريخ 25/7/2016 تحت عنوان مستشفى حميات طنطا باتت مأوي للحشرات، حيث تضمن الخبر نشوب حريق هائل على مساحة 1000 متر داخل سور المستشفى وامتداده داخل المستشفى ويتم استغلالها من قبل الباعة الجائلين في تخزين عرباتهم وباتت مأوى للحشرات والثعابين والعقارب.

واستكمالاً لما تبذله النيابة الإدارية من جهود للتصدي للإهمال المستشري في قطاع الصحة بالدولة وايماناً منها بضرورة علاج أوجه القصور في المستشفيات الحكومية لما تلعبه من دور حيوي في الحفاظ على صحة المواطن المصري البسيط كونها قبلته العلاجية الوحيدة.

وبناء على تكليفات السيد المستشار / علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية شكل المستشار / منتصر عبد العال مدير النيابة الإدارية بطنطا القسم الثالث فريق من أعضاء النيابة – برئاسة المستشار /رضا مصباح الوكيل العام الأول وعضوية كلا من السيد / إسلام مزروع رئيس النيابة ومحمد عبدالعزيز وكيل النيابة – بالانتقال لإجراء معاينة على الطبيعة للمستشفى وملحقاتها والتحقق من صحة ما جاء بتفاصيل البلاغ وهو ما تم صباح يوم الخميس الموافق 11/8/2016 .

وقد تمت المعاينة المبدئية وقام فريق النيابة بتفقد مبنى المستشفى والوقوف على سير العمل بها وانتظامه وجاري استكمال التحقيقات بمعرفة النيابة في ضوء ما اسفرت عنه المعاينة.

عن arabserv InDesign

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *