اليوم.. الشباب والرياضة تختتم الدورة “المتقدمة” من برنامج رفع كفاءة العاملين بمشاركة “القادة”

اختتمت اليوم (الخميس) فعاليات الدورة “المتقدمة” من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان “التنمية البشرية “، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية بمقر المركز الأولمبيي بالمعادي ويشارك فيها العاملين في الوزارة من كافة المحافظات المصرية .

وألقى الدكتور أحمد إسماعيل رئيس لجنة التدرب بمؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية، محاضرة اليوم بعنوان (تشخيص وحل المشكلات الإدارية ومهارات اتخاذ القرار).

وقال إسماعيل، في تصريحات صحفية عقب المحاضرة، إن الأزمات الإدارية هي مشكلات غير متوقعة قد تؤدي إلى كارثة إن لم يجر حلها بصورة سريعة.

وشدد رئيس لجنة التدرب بمؤسسة “القادة” على أهمية تدريب العاملين على توقع المشكلات وكيفية إدارتها وحلها بطريقة تضمن عدم تفاقمها ما قد يؤدي لتعطل مصالح المواطنين والدولة.

وأوضح إسماعيل بأن المحاضرة ركزت على أفضل أساليب تشخيص الأزمات والمشكلات عن طريق تحديد التصرف المطلوب مع كل عامل مع وجود كوادر متخصصة مؤهلة، وتهيئتها لمواجهة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.

واختتمت الدورة التأسيسية من برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة يوم 13 من نوفمبر الماضي، وجاءت الدورة “المتقدمة” التي بدأت الاثنين الماضي، استكمالًا لبرنامج “التنمية البشرية ” وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة”.

          

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.