الخميس , يناير 18 2018
الرئيسية / منوعات / “اوبن داى” مجموعة قصصية للروائية چيهان جمال بمعرض الكتاب

“اوبن داى” مجموعة قصصية للروائية چيهان جمال بمعرض الكتاب

 صدر للكاتبة والروائية چيهان جمال المجموعة القصصية “اوبن داى” عن دار النخبة ، وتقيم الدار حفل توقيع للكاتبة في الثاني من فبراير القادم في خيمة اتحاد الناشرين خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018 .

وبمشاعر مرهفة وأحاسيس رقيقة تستهل الكاتبة چيهان جمال مجموعتها القصصية بهذه المقدمة المهداة منهٓا إلى قرائهٓا وتقول:”

إلى كُل لحظات الألم التى جعلت مِنَّا إنسان مختلف .. إنسان أقوى .. إنسان ينتصر لنفسه ، ويتمسك بأنسانيته  وسط  هذا  الزمن  المتغير .. والنفوس المتغيرة  .. لينجو بنفسه ، وبمن هم أغلى عليه من نفسه .. فيخاف عليهم .. يدعمهم أكثر ، ويحتويهم أكثر وأكثر .. داعيا الله  أن يصل بهم  ومعهم على مرافء من أمان .

إلى كُل من احترم قلمى وقرأنى ..

أشكركم من كُل قلبي وأتمنى لكم مسيرة حياة هادئة .. ناجحة بإذن الله .”

يذكر أن للكاتبة چيهان جمال ثلاث روايات سابقة  وهما رواية ” وللبحر حكاياه ” الصادرة عن دار قلمى للنشر والتوزيع .. ورواية “زيارة السيد المرحوم ” عن دار النخبة للنشر والتوزيع  والتى شاركت فى فاعليات عدد من المعارض العربية بالجزائر وفي الشارقة بالإمارات .. وستشارك الكاتبة بهما مع روايتها الأخيرة “مضطر احلم لوحدى  “الصادرة عن دار حرف للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولى للكتاب  فى دورته القادمة للعام ٢٠١٨.

الكاتبة چيهان جمال تتميز بالحس المرهف وتنبض كلماتها دائما بالمشاعر الصادقة وتتميز بالرومانسية والخط الإنساني ،  وهي  كاتبة متخصصة فى أدب المرأة ولها العديد من القصص القصيرة والروايات التى أسردت فيها وعبرت عن هذه المشاعر الخاصة بالمرأة فى إطار حيادى راقى ناعم كالحرير . وللكاتبة العديد من المقالات المختلفة بعدد من المجلات والصحف المصرية والعربية .

عن حسام ابو العلا

شاهد أيضاً

سلاح كل العصور وحائط الصد الأخير في كتاب “الأغاني” للأديبة بسنت حسين .. رؤية نقدية .. إيمان الزيات

إيمان الزيات      “يا بلح زغلول يا حليوة يا بلح”.   “قوم يا مصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *