الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / أخبار / بالصور.. أمين عام القاهرة الكبري بصوت الشعب تدلي بصوتها في الاستفتاء على الدستور

بالصور.. أمين عام القاهرة الكبري بصوت الشعب تدلي بصوتها في الاستفتاء على الدستور

أدلت الدكتور مني أبوهشيمة، أمين عام حزب صوت الشعب بالقاهرة الكبري، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في اليوم الأخير للتصويت.

وحرصت أبوهشيمة، على التقاط الصور التذكارية مع رجال الأمن من الشرطة والجيش الذي وقوفا لتأمين اللجانة الانتخابية خلال مدة الاستفتاء.

وعقب إدلائها بصوتها، قالت أبوهشمية، أن المشاركة في التعديلات الدستورية، أمرا هاما على كل أفراد الشعب المصري ممن لهم حق الانتخاب، وأن الجميع عليه أن يشارك ويقول رأيه بكل حب وصدق في صناديق الاقتراع. وأضافت أمين عام القاهرة الكبري بحزب صوت الشعب، أن مشاركة الشعب شئ مفرح وأنها سعيدة من الجموع التي شاركت في الاستفتاء.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن. وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان “العامة” يقدر بـ368، و”الفرعية” بـ13 ألفًا و919 لجنة. وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

شباب الصحفيين ترد على كذب ليلي سويف : زرتي نجلك 8مرات خلال شهر

كتبت : مريم عبدالرحمن كشفت جبهة شباب الصحفيين بالأدلة كذب ادعاءات المدعوة ليلي سويف والدة …