بالصور …ختام أعمال اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البري

Spread the love

اختتم اليوم اجتماع اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البري لبحث موضوعات النقل المشتركة وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري وعن الجانب الأردني المهندس انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية.
في بداية الاجتماع اعرب اللواء عادل ترك عن ترحيبة بالوفد الاردني في بلدهم الثاني مصر مشيرا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
ومن جانبة ابدي المهندس  انمار الخصاونه سعادته بوجوده في مصر مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية مشيراً بما تبذلك اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.
وأكد اللواء عادل ترك أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والاردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية و الأردنية المحملة والفارغة لاراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والاردنيين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
محمد قطب 2018/04/17 10:08م تعليق 0 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − fourteen =