الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / أخبار / بالصور ..”صوت الشعب” يطلق مبادرة “لا للعنف المجتمعي” ويكرم أبطال المنصورة

بالصور ..”صوت الشعب” يطلق مبادرة “لا للعنف المجتمعي” ويكرم أبطال المنصورة

محمد نبيل

أطلق مساء أمس حزب (صوت الشعب ) في احتفالية كبيرة بمكتبة مصر بمدينة المنصور فعاليات مبادرة ( لا للعنف المجتمعي – لا للبلطجة ) والتي بدأت في أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية بحضور الأمين العام المهندس عبد الباسط العدوي والدكتور محمد يحيى غيدة الأستاذ بجامعة المنصورة واللواء ابو المعاطي الدكروري،واللواء اشرف عبدالمنعم الخلاوي وعددا من مسؤولي ورموز المحافظة .
وأكد المهندس عبد الباسط العدوي أمين حزب (صوت الشعب ) في محافظة الدقهلية ،أن المبادرة تأتي في إطار أهمية التوعية المجتمعية وفكر القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس مصر الجديدة وتعليمات المستشار احمد حسين البراوي رئيس الحزب الذي أعطى تعليماته لكافة الأمانات علي مستوي الجمهورية بالنزول للشارع والمساهمة في رفع درجة الوعي الثقافي .
وقال (العدوي ) في كلمة التي افتتح بها المبادرة من عاصمة محافظة الدقهلية مدينة المنصور : أن الأحزاب السياسية يجب أن يكون لها الدور الأبرز على الساحة المصرية ،فهي دشنت من أجل معالجة ومناقشة كافة المشاكل الحياتية للمواطن قبل أن تسعى إلى السلطة .
وأشار أمين (صوت الشعب ) بالدقهلية في كلمته أن نشهد انطلاق المبادرة بحضور أصحاب الرأي والفكر وهدفنا منها هو دحر الجريمة والبلطجة التي شاهدناها في الفترة الأخيرة ، لقد مرت الدولة المصرية بمراحل صعبة عقب يناير عام ٢٠١١ وما تلاها من أحداث حتى ثورة ٣٠ يونيو عام ٢٠١٣ التي أسست لمصر الجديدة وهنا نحن اليوم نحاول أن نعدل من بعض الانحراف المجتمعي الذي أصاب بعض أبناء الشعب المصري نتيجة التوجه الدرامي الذي ساهم في الوضع الحالي ونشر عنف مجتمعي في مسبوق وشاهدنا جرائم يندى لها الجبين في الشارع المصري .
وأضاف (العدوي ) قائلا : أن هذا المبادرة نهدف منها خلق توعوية حقيقية لجيل النشء والشباب من خلال الأطروحات والتوصيات التي نخرج بها اليوم ونحاول في المستقبل ان نعمل علي تفعيلها بشكل جاد من خلال حملات توعوية إعلامية أو ندوات ثقافية نجوب لها المركز والقرى ونبدأ من هنا من مدينة المنصورة الباسلة .
وفي ختام الفعالية تم تكريم عددا من رموز الفكر والرأي بالمحافظة ومنحهم درع الحرب ، بالإضافة إلى أبطال نصر أكتوبر المجيد وهم المجند عبدالباسط احمد محمد رمضان ،والمجند (مصاب حرب 73) جمعه محمد إبراهيم خليل وأسرة الشهيد إسلام أحمد عبدالغني البغدادي.

عن هدير اشرف

شاهد أيضاً

3 رسائل من شباب الصحفيين إلى طنطاوي وخالد على وجميلة إسماعيل.. تعرف عليهم

كتبت : مريم عبدالرحمن وجهت جبهةشباب الصحفيين 3 رسائل إلى ثلاثي أضواء الشر المناضلين الوهميين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.