الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. “معلول” يقود الأهلى للفوز على طنطا
علي معلول

بالفيديو.. “معلول” يقود الأهلى للفوز على طنطا

 
قاد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الاهلي، فريقه لتحقيق فوزا صعبا علي مضيفه طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب المحلة، في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء تحصل عليها وليد سليمان، وسجلها علي معلول في الدقيقة 32 من الشوط الأول، ليسجل هدفه الأول بقميص النادي الأهلي الذي انضم أليها مطلع الموسم قادما من الصفاقسي التونسي.
وعاد الأهلي لنغمة الانتصارات مرة اخري بعدما تعادله في الأسبوعين الماضيين أمام بتروجن بدون أهداف والاتحاد السكندري الأسبوع الماضي بهدفين لكل منهما.

 وشهدت المباراة ابتعاد عدد كبير من لاعبي الأهلي عن مستواهم المعهود في مقدمتهم الرباعي عبدالله السعيد ووليد سليمان وحسام غالي وأحمد فتحي، وكذلك مؤمن زكريا عقب نزوله بديلا لوليد سليمان في الشوط الثاني حيث ظهر خارج المستوي تماما، رغم انضمامه لصفوف المنتخب في مباراة غانا القادمة بتصفيات كأس العالم.
ونجح خالد عيد المدير الفني لطنطا في شل مفاتيح لعب النادي الأهلي تماما، طوال احداث اللقاء، وكانت له هجمات خطيرة علي مرمي أكرامي لمكن كان ينقصها الدقة في النهاية.

بهذا الفوز استعاد الأهلي القمة مرة أخري برصيد 20 نقطة، بفارق  نقطتين عن مصر المقاصة الثاني برصيد 18 نقطة، بينما بقي طنطا برصيد 4 نقاط بالمركز الـ16  بالدوري.
 
شاهد الهدف..

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *