الرئيسية / فن / “بشري” تستأنف تصوير “الدخول في الممنوع” بعد غياب عام

“بشري” تستأنف تصوير “الدخول في الممنوع” بعد غياب عام

 

 

أستأنف فريق عمل مسلسل “الدخول فى الممنوع”، تصوير العمل بعد فترة توقف اقتربت من العام، سيطرت عليها العديد من الأزمات المادية، حيث بدأ المخرج محمد النجار الاثنين الماضى تصوير المشاهد المتبقية بإحدى شقق حدائق الأهرام، ويستمر التصوير فيها 3 أيام، ثم ينتقل إلى يخت فى النيل، وبدءًا من السبت المقبل ينتقل لإحدى الفيلات، للتصوير بداخلها عدة أيام.

وقال المخرج محمد النجار، إن جميع المشاهد التى صورها على مدار الأيام الماضية جمعت معظم أبطال العمل منهم أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى، وعزت أبو عوف، لافتًا إلى أن جميع المشاهد المتبقية ستكون خارجية، ما بين مطار وشوارع وفيلات ومناطق ريفية بالجيزة، بالإضافة للحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، مضيفًا أن المتبقى من جميع أحداث العمل، سيتم تصويره فى شهر فقط.

وأكد النجار أن جميع الأقاويل التى ترددت خلال الفترة الماضية حول اعتذار الفنانة إيمان العاصى أو اعتذار الفنانة بشرى عن استكمال العمل، ما هى إلا شائعات مغرضة هدفها الإضرار بالعمل، موضحًا أن فريق عمل المسلسل مستمر كما هو، وهو نفس الذى بدأ به التصوير منذ فترة، وأشار النجار إلى أن مؤلف العمل ومنتجة محمد الباسوسى وفر سيولة مادية وهى التى ساهمت فى استكماله، وأنه خلال فترة توقف المسلسل انتهى من مونتاج حلقاته الأولى.

ومن جانبه قال المؤلف والسيناريست محمد الباسوسى، إن المسلسل سيتم عرضه فى القريب العاجل، ولن يتم تأجيله إلى الموسم الرمضانى المقبل، موضحًا أنه ليس من هواة العرض الرمضانى بسبب الظلم الشديد الذى تتعرض له العديد من الأعمال الجيدة، مشيرًا إلى أنه يتطرق من خلال المسلسل للعديد من القضايا السياسية الشائكة التى تفرض نفسها بقوة على الساحة ألآن أهمها قضية تمويل الجمعيات الأهلية من الخارج.

وأوضح الباسوسى لـ”اليوم السابع”، أن هناك العديد من الجمعيات الأهلية التى تتلقى تمويلاً من الخارج، باسم التبرع، ثم بعد ذلك تدخل فى الحياة السياسية وتقف فى صفوف المعارضة، لإفساد الديمقراطية فى مصر، ومحاولة إسقاط الحاكم أيا كانت سياسته حتى ولو كانت فترة حكمه مليئة بالإنجازات بعد أن تتلقى هذه الجمعيات التعليمات من قبل الممولين من الخارج.

وأكد الباسوسى، أن المسلسل رغم كتابته منذ فتره وبدء مخرجه محمد النجار فى تصويره منذ عام، إلا أن أحداثه مناسبة بشكل كامل، للأوضاع الحالية، حيث يكشف المؤامرات التى تتعرض لها البلد الآن لإسقاطها.

يذكر أن مسلسل “الدخول فى الممنوع” من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى وعزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج محمد النجار.

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *