الرئيسية / أخبار / بمناسبة عيد الأم..القوات المسلحة تنظم احتفالية لتكريم الأسرة المصرية
القوات المسلحة

بمناسبة عيد الأم..القوات المسلحة تنظم احتفالية لتكريم الأسرة المصرية

 

نظمت القوات المسلحة احتفالية لتكريم الأب المثالي والأم المثالية على مستوى القوات المسلحة، بحضور اللواء أ.ح مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع، نائبًا عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وخلال الاحتفالية، نقل اللواء أ ح مدحت النحاس تحيات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وتهنئتهما بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن للأسرة دورًا كبيرًا في تنشئة الفرد، وأنها الدليل الذي يحدد مسار المجتمع، والمدرسة العليا للقيم السامية والمبادئ النبيلة.

وأكد على فضل الآباء والأمهات الذين يمثلون النماذج التي تساهم في بناء الدولة وازدهارها، مضيفًا أن الله عز وجل ذكر فضل الآباء والأمهات، وأوصى بهم خيرًا، مشيرًا إلى أهمية عدم إغفال هذا الفضل الملموس في كافة النواحي والمجالات.

وفي ختام الاحتفال، قام مساعد الوزير بتكريم عدد من الآباء والأمهات إجلالًا لهم وتقديرًا لدورهم المجتمعي وما يقدمونه من عظيم التضحيات في سبيل تنشئة الأبناء، وعرفانًا بفضلهم في حياة كل إنسان وغرسهم للمبادئ الوطنية التي تحفظ المجتمع.
حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة.

يأتي ذلك إيمانًا منها بدورهم في بناء وتكوين المجتمع.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان يبرز أهمية تناول الطعام الصحي على الإنسان

كتبت هدي العيسوي أكد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *