تحرير 700 محضر ومصادرة 9 الاف مضبوطة في حملة بالدقهلية

كتب ـ حنفي الفقي:

قام سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، بقيادة حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بنطاق حي غرب المنصورة يرافقه العقيد وائل الشربيني، مدير شرطة المرافق، وأحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، واستمرت لأكثر من 5 ساعات شملت أكثر من 11 شارع.
وقامت الحملة التي شاركت فيها إدارة شرطة المرافق، وإدارة المرافق والاشغالات بحي غرب، والإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، بازالة كافة الاشغالات والمخالفات الموجودة بشوارع سكة سندوب، سوق الخضار بشارع الشيخ حسانين، شارع العباسي، شارع الخلا، شارع الشيخة عيشة، ميدان الطميهي، شارع مسجد ريحان، شارع بورسعيد، السكة الجديدة، الخواجات.
وأسفرت الحملة عن تحرير 700 محضر، وضبط أكثر من 9 آلاف مضبوطة، وإبعاد 190 بائع متجول من أماكنهم المخالفة، وشارك في الحملة أكثر من 12 معدة من رئاسة حي غرب ومركز ومدينة المنصورة.
ومن جانبه أكد السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن حملة ازالة الاشغالات والمخالفات التي تمت اليوم تأتي في إطار تشديد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على ضرورة استمرار الحملات الرقابية والمتابعة المستمرة للوقوف على مدى إلتزام الباعة بأماكنهم وعدم تعدي أصحاب المحلات على الرصيف أو الشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.