الرئيسية / أخبار هامة / جامعة بنى سويف تحتل المركز الاول في مؤشرات أداء البوابه الإلكترونية 

جامعة بنى سويف تحتل المركز الاول في مؤشرات أداء البوابه الإلكترونية 

كتب ـ حنفي الفقي:
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أن بوابة الجامعة الإلكترونية احتلت المركز الاول فى تحقيق مستوى الأنشطة والخدمات على مستوى البوابات الإلكترونية للجامعات المصرية وذلك في تقييم مؤشرات الأداء للربع الثاني من العام ٢٠١٩/ ٢٠٢٠  ، بناء على اعتماد  المجلس الأعلى للجامعات  لنسب التقييم النهائية لبوابات الجامعات المصرية .
 
حيث حصلت الجامعة على نسبة (١٠٠ % ) وكذلك جامعات اسيوط وطنطا والمنيا وجنوب الوادي وبورسعيد ودمياط.
 
من جانبه هنأ الدكتور منصور حسن إدارة المشروعات بالجامعة لحصولها على هذا التقييم المتميز مطالبا بضرورة الحفاظ على المركز الأول. مضيفا أن هذا المركز جاء نتيجة تميز البوابة  بتعدد وتنوع المواقع والروابط الالكترونية عليها بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارات الموقع ، ونشر الاخبار بأربعة لغات ونشر نتائج الكليات وأرقام الجلوس والأبحاث العلمية وأوراق عمل المؤتمرات، والمكتبة الإلكترونية.
 
جدير بالذكر أن مؤشرات الاداء تقيم نشر الاخبار باللغة العربية بنسبة (5% )واللغة الانجليزية بنسبة (5% ) والفرنسية بنسبة( 2.5% ) والاسبانية بنسبة( 2.5 %  ) والنشرات( 10% ) ورفع الجداول واللوائح (10% )وتطبيق الموبيل( 10%) والتحصيل الإلكتروني  والتحول الرقمي ( 20% ) وبوابة الابحاث ( 25% ) وبوابة المقررات (10% ).

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

تحصين 80 ألف رأس في الحملة القومية ضد مرض الجلد العقدي ببني سويف

كتب ـ حنفي الفقي: تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *