الرئيسية / فن / جيمس فرانكو يعتدى على مصور أثناء حفل لانا ديل راي

جيمس فرانكو يعتدى على مصور أثناء حفل لانا ديل راي

 
قاضي المصور ديفيد تونيسين، الممثل الأمريكي جيمس فرانكو، متهمًا إياه بالتعدي عليه أثناء تصويره لحفل المغنية لانا ديل راي في عام 2014.

ويصف تونيسين الواقعة، بحسب ما جاء في ملفات القضية، إنه سمع ضجة خلفه وعندما التفت رأي فرانكو، الذي لكمه في بطنه، ثم طرحه أرضًا، وارتسمت على وجهه ابتسامه توحي بالسعادة، ثم جرى مسرعًا ليتخفي وسط الزحام تاركًا المصور يعاني من جروح بالغة، وفقًا لما ذكرته مجلة Variety.
 
وقال تونيسين، إنه اضطر للذهاب إلى المستشفى، بسبب إصاباته الخطيرة على الصعيدين الجسدي والنفسي. لذلك أقام هذه الدعوى القضائية ليتهم فرانكو فيها بضربه وتعمد إيذائه نفسيًا، مطالبًا بتعويضات مالية كبيرة فضلا عن عقوبة قانونية على جريمته.

لكن لا توجد أي صور أو فيديوهات تسجل الواقعة، كما أن الممثل جيمس فرانكو لم يعلق، حتى هذه اللحظة، على الاتهامات الموجهة إليه.

يشار إلى أن أخر أعمال فرانكو، فيلم In Dubious Battle، الذي يعد خامس تجربة إخراجية مطولة له، ومقتبس عن رواية للكاتب جون شتاينبيك صدرت عام 1939. وتدو أحداثه في ولاية كاليفورنيا خلال الثلاثينيات، حينما يتحد تسعمائة عامل مزارع من المهاجرين ليخوضوا معركة ضد مُلاك الأراضي التي يعملون بها، حيث يشعر العُمال بأن تجمعهم سويًا يعطيهم قوة أكبر بكثير من اعتراض كل واحد منهم على حدة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

صابرين تثير الجدل بدون حجاب من جديد

صوت الشعب  اثارت الفنانة صابرين، حالة من الجدل بعد ظهورها الأول بدون حجاب في حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *