الرئيسية / رياضة / حسام البدري: سعيد بالفوز..التوقف سبب ضعف المستوي
حسام البدري

حسام البدري: سعيد بالفوز..التوقف سبب ضعف المستوي

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة الإنتاج الحربي اليوم، كانت صعبة جدا علي الفريق، لموقف المنافس في الدوري، ولأنها تأتي بعد فترة توقف.

وأضاف البدري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، الأهلي دائما ما يعاني بعد فترات التوقف، مش بنعرف نستفيد منها بسبب الدوليين مع المنتخب الأول والشباب والعسكري، حيث اننا لم نستفيد من أي توقف للمنتخب نهائيا، وهي سبب تذبذب الأداء.

وقال البدري: الفوز مهم جدا بالتأكيد لاستعادة الصدارة، الإنتاج الحربي من أفضل الفرق التي تملك مجموعة مميزة من اللاعبين، والنتائج لا تدل علي مستواهم، والنهاردة بدأت بمهاجمين بسبب لعب الإنتاج بليبرو، وقدرنا نستحوذ علي اللعب بشكل كبير يمن مكنش في هجمات وفرص محققة للتهديف.

وأكمل هنفكر في مباراة الطلائع من الآن، لاننا نلعب دائما علي الفوز.. ولابد من تحقيق الفوز في جميع مبارياتنا للحفاظ علي بطولة الدوري، تكلمت مع الدوليين وطالبتهم بالظهور المميز مثلما حدث في مباراة غانا.

وتحدث البدري، علي اللاعبين الذين لم يشتراكو مع الفريق حتى الآن، مثل محمد حمدي زكي، مؤكدا أن الجميع سيحصل علي فرصته في الفترة المقبلة، أجاي حصل علي فرصته وتمسك بها..  لازم اللاعب الجديد يأخد فرصته في مباريات محددة علشان مايتحرقش.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

غدا.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

كتب ـ حنفي الفقي: يشهد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *